صحافة العرب:
2024-09-07@21:07:01 GMT

- محمد صلاح يودع هندرسون بعد الرحيل عن ليفربول

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- محمد صلاح يودع هندرسون بعد الرحيل عن ليفربول

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محمد صلاح يودع هندرسون بعد الرحيل عن ليفربول، ودع النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، زميله بالفريق جوردان هندرسون، الذي انتقل مؤخرا لصفوف الاتفاق .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صلاح يودع هندرسون بعد الرحيل عن ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صلاح يودع هندرسون بعد الرحيل عن ليفربول

- ودع النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، زميله بالفريق جوردان هندرسون، الذي انتقل مؤخرا لصفوف الاتفاق السعودي.

وكتب صلاح عبر حسابه على موقع “تويتر”: ” كان من الرائع وجودك كقائد لدينا ومن الممتع رؤيتك تذهب، كانت رحلتنا معًا رحلة خاصة حقًا مليئة بالجوائز المهمة، أتمنى لك التوفيق في المرحلة التالية من حياتك المهنية”.

ونجح نادي الاتفاق السعودي التعاقد مع قائد ليفربول جوردان هندرسون، بعد أن شارك مع ليفربول في 492 مباراة سجل خلالها 39 هدفاً وصنع 74 تمريرة وحصد 8 ألقاب مع الريدز طيلة 12 عاماً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يودع هندرسون بعد الرحيل عن ليفربول وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي

كشف تقرير إنجليزي، عن رغبة 3 أندية كبرى في الدوري السعودي بالتعاقد مع الدوي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة لعام 2025.

الهلال والاتحاد والأهلي يريدون صلاح

أثار صلاح، التكهنات حول مستقبله مع ليفربول عندما صرح عقب مباراة مانشستر يونايتد الماضية، عبر “سكاي سبورت”: “أخوض آخر موسم في عقدي مع النادي وأريد الاستمتاع بلعب كرة القدم.. ولا توجد محادثات للتجديد في الوقت الحالي”.

وذكر موقع “CaughtOffside” الإنجليزي إن أندية الهلال والاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي يخططون لتقديم عرض موحد لضم محمد صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن عمالقة الدوري السعودي سيقدموا عقدًا لمدة 3 سنوات بقيمة 90 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ولفت المصدر إلى إن أجر صلاح مع ليفربول يزيد قليلًا عن 21 مليون يورو سنويًا، مما يعني أنه سيكسب 27 مليونًا إضافية على مدار فترة العقد “السعودي” المقدم له، إذا قرر الانتقال إلى هناك.

وأضاف، إن صلاح نفسه لم يتخذ قراره بعد بشأن تمديد عقده مع ليفربول، والذي يمتد حتى صيف عام 2025.

وكان نادي ليفربول قد رفض عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد لضم صلاح في صيف عام 2023، حيث أشار مسؤولو الريدز حينها إلى إن اللاعب ليس للبيع.

مقالات مشابهة

  • ‎محمد صلاح يفاجئ عروسين أثناء جلسة التصوير
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي
  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • دي ماريا يودع منتخب الأرجنتين: سأكون ممتنا إلى الأبد «فيديو»
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول