صحافة العرب:
2024-07-01@18:40:25 GMT

- الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز، أعلن النادي الأهلي السعودي رسميا التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز.وبحسب مقطع فيديو نشره الأهلي فإن محرز سيرتبط مع الأهلي حتى 2027،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز

أعلن النادي الأهلي السعودي رسميا التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز.

وبحسب مقطع فيديو نشره الأهلي فإن محرز سيرتبط مع الأهلي حتى 2027.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن انتقال محرز إلى الأهلي وقال السيتي عبر موقع "تويتر": "رياض محرز ينضم للأهلي السعودي بعد خمس سنوات مذهلة مع مانشستر سيتي".

في حين كتب الأهلي عبر "تويتر": "انتهى الانتظار.. رياض حقيقة".

ونشر الأهلي مقطعا مصورا للدولي الجزائري بقميص الفريق يحمل رقم 2027 في إشارة لمدة عقده.

وسبق أن ذكرت تقارير إنجليزية أن الأهلي سيدفع لمانشستر سيتي 35 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

وانتقل محرز لمانشستر سيتي مقابل 67 مليون يورو، في 2018، وشارك مع الفريق في 236 مباراة سجل فيها 78 هدفًا وصنع 59، ونال معه الثلاثية الموسم المنقضي.

وشارك محرز في 47 مباراة برفقة السيتي الموسم المنصرم بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 13 ونال معه الثلاثية.

وينضم محرز في الأهلي إلى جانب الحارس السنغالي إدوار ميندي والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقال رياض محرز في بيان: "أعزائي في مانشستر سيتي، يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها، قبل مغادرتي، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى".

وأضاف: "لزملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معكم".

وتابع: "معًا، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها، سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأن أكون جزءًا منه".

وأتم محرز: "أخيرًا، أردت أن أشكر السيتي، أشكرك لأنك جعلتني أشعر بأنني جزء من عائلتك منذ اليوم الأول، ومنحي الثقة في كل مرة أدخل فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمك وحبك".

وختم النجم الجزائري: "اليوم سأرحل ولكني لن أنساك أبدًا، أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، حتى نلتقي مرة أخرى، شكرا لكم على كل شيء".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن تجديد تعاقده مع محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة ثلاث سنوات.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: "جدد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة".

وأضاف: "وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي".

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وعلى صعيد آخر، يلتقيي الأهلي مع طلائع الجيش غدًا الإثنين، وتقام مباراة المارد الأحمر مع الفريق العسكري، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • نادٍ أوروبي يستهدف التعاقد مع محترف الأهلي السعودي
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • بالصور.. محرز يتعرض إلى حادث مرور