علق الشاعر الغنائي عنتر هلال، على تصريحاته الهجومية على المطرب محمد فؤاد، والتي كانت نصها: "محمد فؤاد بياكل عيش وفكره محدود لأنه معاه دبلوم صنايع".

الشاعر عنتر هلال يروى مأساته مع الإهمال الطبي: كنت بتعالج سنتين غلط (فيديو) عنتر هلال يهاجم شيرين عبدالوهاب وأنغام وآمال ماهر: حناجر على الفاضي (فيديو) الشاعر عنتر هلال: محمد منير نموذجا ومقياسا للفنان الناجح (فيديو) "محدش يُملي عليا".

. عنتر هلال: أوافق على كتابة أغاني لـ محمد رمضان بشروطي (فيديو) فيديو - "حدثت خيانة".. الشاعر عنتر هلال يعتذر لـ محمد فؤاد عن تصريحاته الهجومية

وقال عنتر هلال، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، دار حديثي جانبي بيني وبين أحد الصحفيين ليس للنشر ولكنه خان الأمانة، ومحمد فؤاد لا يخجل من شهادته وذكرها كثيرا في عدد من المقابلات التليفزيونية.

وحرص الشاعر الغنائي عنتر هلال، على تقديم الاعتذار للمطرب محمد فؤاد، لافتا إلى أنهم مختلفين فكريا باستمرار رغم كتابتي لعدد كبير من أغانيه ولا أعلم سببا لهذا الاختلاف، معقبا:"كميتنا مش راكبه مع بعض".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عنتر هلال الشاعر عنتر هلال محمد موسى اخبار محمد موسى الإعلامي محمد موسى أخبار مصر أخبار مصر اليوم أخبار توك شو توك شو أخبار توك شو اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم اخبار مصر الان اخبار مصر عاجلة الشاعر عنتر هلال محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء

كتبت -داليا الظنيني:
اعتذر الإعلامي أحمد موسى، للدكتور علي المصيلحي وزير التموين، على الهواء، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، على فضائية "صدى البلد".

وقال "موسى"، في حديثه: "أعتذر لو كنت في يوم أخطأت في حقك فقد حان وقت الاعتذار اليوم، عندما كنت أنتقد الأداء لم يكن الأمر شخصي وإنما كان للصالح العام، وكنت أنقل آهات الشارع المصري".

وتابع: "تربطني علاقة صداقة قوية بالدكتور علي المصيلحي تمتد لنحو 20 عاما، ودعمناه عندما خاض الانتخابات وقت جماعة الإخوان الإرهابية".

وواصل: "اليوم أجدد اعتذاري له، لقد تمكن من إنجاز أمور جيدة أثناء توليه وزارة التموين، ولن تجد وزير للتموين أو المالية الشعب يحبه، لأن أعمال تلك الوزارة صعبة للغاية".

وكشفت مصادر عن ترشيح اسم الدكتور شريف فاروق لتولى منصب وزير التموين والتجارة الداخلية فى الحكومة الجديدة.

اقرأ أيضًا:
مفاجآت وتغيير واسع.. من هم وزراء حكومة مدبولي الجديدة؟ (مُحدث)

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • احتفالات 30 يونيو.. تاريخ الثورات المصرية في لقاءات نادي الأدب بالزقازيق
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء
  • محمد فؤاد يروج لحفله بالساحل الشمالي.. فيديو
  • نزار العقيلي: (الخائن العام)
  • «عيان محتاج يتعالج».. ويجز يهاجم «منتقدي» طالبة أسيوط بعد رقصها | صورة