صحافة العرب:
2024-09-30@16:53:31 GMT

- ميركاتو 2023.. لايبزج يمدد عقد مدربه ماركو روزه

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- ميركاتو 2023.. لايبزج يمدد عقد مدربه ماركو روزه

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 لايبزج يمدد عقد مدربه ماركو روزه، أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد ماركو روزه، المدير الفني للفريق الفائز بكأس ألمانيا، حتى عام 2025،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.. لايبزج يمدد عقد مدربه ماركو روزه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. لايبزج يمدد عقد مدربه ماركو روزه

أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد ماركو روزه، المدير الفني للفريق الفائز بكأس ألمانيا، حتى عام 2025.

وتولى ماركو روزه تدريب الفريق في سبتمبر الماضي خلفا لدومينيكو تيديسكو، التي كانت بدايته مع الفريق ضعيفة، وقاد الفريق لاحتلال المركز الثالث بالدوري الألماني والفوز بكأس ألمانيا للمرة الثانية على التوالي.

ماركو روزه يعلق على تجديد عقده مع فريق لايبزج

وقال روزه في تصريحات صحفية عقب تجديد عقده مع الفريق: «عندما رأيت آلاف الوجوه السعيدة عقب الفوز بالكأس، غمرني هذا بالفخر، لايبزج مدينتي وشرق ألمانيا موطني».

وأضاف مدرب لايبزج: «بعد إعادة البناء هذا الصيف، نريد أن نلعب كرة القدم التي تعشقها الجماهير، إذا فعلنا هذا، سنحظى بالكثير من الوقت الممتع في ملعبنا وسنحتفل بالمزيد من النجاحات».

Coach Marco #Rose hat euch was zu sagen.#WirSindLeipzig????⚪️ pic.twitter.com/f10uxdf6o9

— RB Leipzig (@RBLeipzig) July 28, 2023

واختتم: «سعيد لأن الإدارة وضعت ثقتها بي لكي أتمكن من الاستمرار كجزء من لايبزج والمساعدة في كتابة المزيد من التاريخ».

صفقات فريق لايبزج والراحلين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية

وتعاقد فريق لايبزج في سوقت الانتقالات الصيفية الجارية مع كل من: «لويس أوبيندا، بنيامين سيسكو، كريستوف باومجارتنر».

بينما خسر فريق لايبزج جهود كونراد لايمر الذي انتقل لبايرن ميونخ، ودومينيك سوبوسلاي لفريق ليفربول، وكريستوفر نكونكو لتشيلسي، كما ارتبط اسم جوسكو جفارديول بالانتقال لمانشستر سيتي

ويخوض لايبزج أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد أمام بايرن ميونخ، بطل الدوري، في كأس السوبر يوم 12 أغسطس المقبل. وبعدها بأسبوع سيخوض أول مباراة له في الدوري الألماني هذا الموسم أمام باير ليفركوزن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. لايبزج يمدد عقد مدربه ماركو روزه وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو 2023 تجدید عقد

إقرأ أيضاً:

ألمانيا: زعزعة استقرار لبنان ليس في مصلحة أمن إسرائيل

وصفت وزيرة الخارجية الألمانية، أنالينا بيربوك، الوضع في الشرق الأوسط بعد مقتل حسن نصر الله، زعيم حزب الله اللبناني، بأنه "خطير للغاية"، وأبدت انتقادات واضحة لتصرفات إسرائيل.

وفي برنامج بالقناة الأولى بالتلفزيون الألماني "ايه آر دي"، قالت الوزيرة المنتمية إلى حزب الخضر إن "ما حدث يهدد بزعزعة استقرار لبنان بالكامل. وهذا ليس في مصلحة أمن إسرائيل بأي شكل من الأشكال".

Außenministerin Baerbock findet, Hisbollah habe der aktuellen Regierung Libanons Stabilität gebracht.
Wahrlich eine Weltbesserwisserin und -verbesserin durch und durch. https://t.co/nVOZd5iS9l

— Marcnesium (@MarcnesiumHH) September 28, 2024

وأشارت إلى أن "هناك خطر من انزلاق المنطقة بأسرها إلى دوامة من العنف"، وأضافت أنه "لهذا السبب، طالبت ألمانيا أول أمس الخميس في نيويورك، بالتعاون مع الولايات المتحدة وفرنسا والعديد من الدول العربية، بوقف لإطلاق النار لمدة 21 يوماً في الشرق الأوسط من أجل التوصل إلى حل دبلوماسي في الصراع".

وتابعت بيربوك "ما حدث هو العكس، والآن مع الأنباء الأخيرة، يجب أن نقول بوضوح: المنطق العسكري المتعلق بتدمير إرهابيي حزب الله، شيء، ولكن منطق الأمن هو شيء آخر".

مقالات مشابهة

  • لمواجهة مشكلة النفايات.. إعادة تدوير الملابس المستعملة تجتاح ألمانيا
  • ألمانيا تجلي بعض رعاياها من لبنان
  • ألمانيا تعلن عن إجلاء بعض رعاياها من لبنان
  • خطوة عاجلة قامت بها ألمانيا في لبنان... ماذا فعلت؟
  • ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار "من النهر إلى البحر"
  • ألمانيا.. إصابة 30 شخصاً بينهم أطفال بحريقين أشعلهما سوري لأسباب مجهولة
  • ألمانيا: زعزعة استقرار لبنان ليس في مصلحة أمن إسرائيل
  • لايبزج إلى «الوصافة» في «البوندسليجا»
  • إيبارشية شمالي ألمانيا تشهد نشاطًا رعويًّا مكثفًّا
  • قرار مهم... وزير التربية يمدد وقف الدروس