شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بركات يدعم محمد صبحي قبل مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، يرى محمد بركات عن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك لديه مقومات للتألق وهو حارس دولي موضحاً أن أي حارس من الوارد أن يرتكب الأخطاء.ويستعد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بركات يدعم محمد صبحي قبل مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بركات يدعم محمد صبحي قبل مباراة الزمالك والاتحاد...

يرى محمد بركات عن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك لديه مقومات للتألق وهو حارس دولي موضحاً أن أي حارس من الوارد أن يرتكب الأخطاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي التي تقام اليوم الجمعة في افتتاح مشوار الفريق الأبيض بالبطولة العربية.

أضاف أن مفتاح تألق الزمالك في لقاء الاتحاد المنستيري يتمثل في قوة خط الوسط وعدم ترك المساحات للاعبي الفريق التونسي.

وتابع أن أرقام الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للزمالك ليست سيئة ونتائجه جيدة رغم المشاكل التي عاشها الفريق الأبيض.شدد بركات أن أوسوريو يلعب بطريقة مختلفة مع الزمالك وتحتاج بعض الوقت لتنفيذها ولكن الزمالك حقق 6 انتصارات متتالية ولديه لاعبين يصنعون الفارق بالفعل".وأشار إلى أن اللقطة الأخيرة تصيب جماهير الزمالك بالقلق خاصة أن الفريق خسر أمام الأهلي وتعادل مع فاركو. 

نصيحة للزمالك قبل افتتاح مشواره بالبطولة العربية

وأضاف بركات أن أغلب الأندية المشاركة بالبطولة تسعى للفوز باللقب مؤكداً أن الزمالك عليه أن يبدأ البطولة بشكل مميز والفوز على الاتحاد المنستيري.وواصل أن الزمالك ليس الفريق الوحيد الذي قضى موسماً سيئاً فهناك أندية لم تفز بالدوريات المحلية وتسعى لمصالحة جماهيرها مثل الهلال السعودي والترجي التونسي.وأشار الفرق المشاركة أيضاً تبحث عن المكافأة المالية الضخمة للبطولة التي تبلغ 6 ملايين دولار أمريكي موضحاً أن البطولة تأتي في فترة إعداد للموسم المقبل. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بركات يدعم محمد صبحي قبل مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم

 


نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم


ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش


وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسميًا على عقود التجديد للقلعة البيضاء.
 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • مفاجأة غير متوقعة في عقد محمد صبحي مع الزمالك
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب