رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة مبادرة رئيس الدولة تسعد أولياء أمور الطلبة المقيمين الإمارات تواصل جهودها لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، أن دولة الإمارات أصبحت بفضل دعم واهتمام وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، دولة حضارية يشار إليها بالبنان، وتضاهي أكثر الدول تقدماً في العديد من المجالات ومنها مشروعات البنية التحتية المتطورة والمتكاملة لا سيما في قطاعي النقل والبنية التحتية.


وأشاد الشيخ سالم القاسمي بالإنجازات التي حققتها شركة الاتحاد للقطارات المُطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية في دولة الإمارات، على صعيد العمليات التشغيلية لقطار الاتحاد، مؤكداً أهمية الدور الفاعل للشبكة في تعزيز منظومة النقل والبنية التحتية في الدولة، وذلك بما ينسجم مع المكانة الريادية للدولة في شتى المجالات على المستويين الإقليمي والعالمي.
جاء ذلك خلال حضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي الملتقى الرمضاني للشركاء الاستراتيجيين للاتحاد للقطارات الذي نظمته الشركة في إمارة رأس الخيمة احتفاءً بشهر رمضان المبارك بهدف تعزيز روح التواصل بين الشركاء الاستراتيجيين للشركة. حضر الملتقى عدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وأعيان البلاد وكبار المسؤولين والشخصيات ومديري المؤسسات الحكومية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سالم بن سلطان القاسمي الإمارات رأس الخيمة شركة الاتحاد للقطارات الاتحاد للقطارات

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، اليوم، واجب العزاء في وفاة المغفور لها، بإذن الله، الشيخة ناعمة بنت خالد بن خالد القاسمي، وذلك خلال زيارة سموه مجلس العزاء، في مجلس الشيخ طارق بن فيصل بن خالد القاسمي، بمنطقة النوف في إمارة الشارقة.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيدة، داعياً الله العلي القدير، أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة حاكم رأس الخيمة يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم حاكم رأس الخيمة يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الإمارات المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: قصة نجاح الإمارات نتاج منظومة تنموية فريدة وشاملة
  • الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي في ذمة الله
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • محمد بن زايد ونائباه وسلطان والحكام يهنئون أمير قطر
  • سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة الشيخة ناعمة بنت خالد
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • سفير الإمارات لدى إيطاليا: كأس رئيس الدولة للخيول العربية تعزز الدبلوماسية الرياضية وتسهم في بناء جسور التواصل
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي