صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@03:29:15 GMT

«أدنوك للمحترفين» يطرق أبواب «الهدف 400»

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي» 3 مايو شرودر وألان وعيسى يحصدون جوائز الأفضل في مارس

يطرق «دوري أدنوك للمحترفين»، الذي يقطع 69% من مشوار الموسم الحالي، حاجز «المئوية الرابعة» للأهداف، مع انطلاق «الجولة 18»، التي تشهد اليوم مباريات الوحدة وبني ياس، خورفكان والبطائح، وحتا واتحاد كلباء.


وتتواصل إثارة الجولة غداً بمباراتي شباب الأهلي والجزيرة، والعين والنصر، وتختتم الاثنين بمواجهتي الشارقة والإمارات، وعجمان الوصل.
وشهدت الجولات الـ 17 الماضية للدوري، تسجيل 394 هدفاً في 115 مباراة من أصل 119 مباراة، في ظل تأجيل 4 مباريات من «الجولة 13»، في ختام الدور الأول، تشمل العين والجزيرة، حتا وشباب الأهلي، الإمارات والبطائح، عجمان وبني ياس.
ويستضيف استاد آل نهيان معقل الوحدة، مواجهة «العنابي» الرابع بـ 31 نقطة، وضيفه «السماوي» صاحب المركز التاسع، وله 19 نقطة، ويتسلح «أصحاب الأرض» بأفضلية عدم الخسارة في آخر 5 مباريات على التوالي، بالفوز 3 مرات، والتعادل في مباراتين، فضلاً عن أفضليته في المواجهات المباشرة برصيد 13 انتصاراً، مقابل 5 انتصارات لبني ياس، والتعادل في 7 مباريات.
وتبدو الكفة متقاربة في المواجهات ما بين خورفكان «العاشر»، وله 17 نقطة، والبطائح «السابع» وله 22 نقطة، قبل مباراة الليلة على استاد صقر بن محمد القاسمي، حيث شهدت اللقاءات الثلاثة الماضية بين الفريقين في «دوري المحترفين» فوز كل منهما في مباراة، والتعادل في الثالثة.
ويتطلع «النسور»، إلى إيقاف نزف النقاط، والتحليق بالفوز الأول بعد التعثر في الجولات الثلاث الماضية أمام شباب الأهلي 0-3، الإمارات 1-2، الوصل 0-3، في المقابل ينشد «الراقي» الفوز الثاني على التوالي للمرة الأولى في الموسم الحالي، بعد فوزه «الثمين» على الجزيرة 3-2 في الجولة الماضية.
ويشهد صراع قاع الترتيب مباراة حتا صاحب المركز الأخير، برصيد 5 نقط أمام ضيفه اتحاد كلباء «الثاني عشر» وله 14 نقطة، ويشترك الفريقان في رغبة استعادة «ذاكرة الفوز»، حيث يعود الانتصار الأخير لـ «الإعصار» إلى الجولة السابعة أمام الإمارات 2-1، فيما حقق «النمور» الفوز الأخير أمام «الصقور» أيضاً في الجولة التاسعة بنتيجة 4-2.
ويتفوّق حتا على اتحاد كلباء، خلال مواجهاتهما بدوري المحترفين، بفوزه مرتين، مقابل فوز واحد لـ «النمور»، والتعادل في مباراتين، وسجل «الإعصار» 8 أهداف أمام اتحاد كلباء، مقابل 4 أهداف استقبلتها شباكه.

لورينسي «اللقاء الثاني»
يتأهب لورينسي دو لاعب خورفكان لخوض المواجهة الثانية أمام البطائح، وشهدت المواجهة الأولى تسجيل المهاجم البرازيلي هدفاً في مرمى فريقه السابق، رغم خسارة خورفكان 1-3.

«الأول والثاني» هاجس «الثنائي»
يعد حتا أكثر فريق استقبل أهدافاً في الشوط الأول في دوري المحترفين برصيد 25 هدفاً، في المقابل يعد اتحاد كلباء الأكثر استقبالاً للأهداف في الشوط الثاني بـ 25 هدفاً أيضاً.

«الثنائية» طموح «السماوي»
يطارد بني ياس في مباراة مضيفه الوحدة، الفوز الثاني على التوالي، بعد التفوق 2-1 في الدور الأول، وحقق «السماوي» الفوز، ذهاباً وإياباً أمام «العنابي» مرة واحدة موسم 2010- 2011.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوحدة بني ياس خورفكان البطائح اتحاد كلباء حتا والتعادل فی

إقرأ أيضاً:

الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نظيره فريق الشرطة العراقي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ملخص مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل ليوناردو الهدف الأول في الدقيقة 11 وعاد ميتروفيتش بالهدف الثاني في الدقيقة 15 صنع لودي وانتهى الشوط الأول 2/0.

فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد

 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 47 صنعه له ميتروفيتش وعاد ميتروفيتش بالهدف الرابع والثاني له ولكن تم الغاؤه للتسلل في الدقيقة 67 وسجل ناصر الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 73 صنعه له كانسيلو وعاد كنو بالخامس في الدقيقة 90 صنعه له القحطاني وانتهت المباراة 5/0.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بـ60 مليون إسترليني.. برشلونة يطرق أبواب غرينوود
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • الرابطة: احتساب هدف عكسي في مباراة الرياض والهلال
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • الشارقة.. «تكتيك» مُتطوّر وأكثر «مرونة» في «أدنوك للمحترفين»
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!