نجح الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته التاريخية بالفوز على الخليج 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة ال27 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ونجح الهلال في الوصول إلى الانتصار ال32 على التوالي، في كل البطولات هذا الموسم، وهو رقم قياسي عالمي.

وسجل للزعيم كل من: صالح الشهري في الدقيقة 7، ومالكوم ثنائية في الدقيقتين 42 - 48، وعبدالله الحمدان 90+ 5 من ركلة جزاء، فيما أحرز هدف الخليج الوحيد: المصري محمد شريف في الدقيقة 9.

بهذه النتيجة، واصل الهلال تصدره جدول ترتيب الدوري ب77 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر، صاحب الوصافة، بينما يأتي الخليج تاسعا ب34 نقطة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة

بغداد اليوم - متابعة 

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

واستهل الهلال السعودي مشواره بفوز كبير أمام فريق الريان القطري، المحترف صفوفه الدولي المصري  محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب أحمد بن علي، بالجولة الأولي، بينما تعادل الشرطة العراقي ضد النصر السعودي إيجابيًا بنتيجة 1-1، في الجولة ذاتها.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

ويتربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف الاتحاد.

ويفتقد الهلال السعودي خدمات مدافعه الدولي علي البليهي خلال مباراة الشرطة العراقي، بعدما تعرض للإصابة في ركبته أثناء تسجيله الهدف الثالث فى فوز فريقه أمام الخلود 4-2، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباريات مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا بمشاركة 24 نادياً موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتباراً من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025. 

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي
  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي