النهار أونلاين:
2024-08-02@03:13:28 GMT

لا إصابات جديدة بـ”كورونا” في آخر 24 ساعة

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

لا إصابات جديدة بـ”كورونا” في آخر 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن عدم تسجيل أي اصابة جديدة بفيروس كورونا أو وفيات خلال الـ24 ساعة الأخيرة في الجزائر، حسب ما أفادت به وزارة الصحة في بيان لها.

ووفقا لآخر إحصائية للهيىة ذاتها، فإنه تسجيل أي حالات شفاء من هذا الوباء القاتل خلال الفترة المذكورة آنفا، في حين لم يسجل أي مريض بالعناية المركزة, يضيف المصدر ذاته.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن اغتيال إسماعيل هنية.. قيمة الزيادة المتوقعة في أسعار الأدوية

تناولت برامج التوك شو، اليوم، عددا من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام، وإليكم التفاصيل:

عاجل| تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال إسماعيل هنية

أفادت فضائية العربية، اليوم الخميس، نقلا عن صحيفة نيويورك تايمز، أن هناك مصادر كشفت أن إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، قُتل نتيجة انفجار داخلي وليس صاروخا.

وأفادت المصادر لصحيفة نيويورك تايمز، أن عبوة ناسفة وضعت في غرفة هنية قبل تفجيرها بشهرين، وتم تفجيرها عن بعد. 

عاجل| تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال إسماعيل هنية أول تعليق لـ حسن نصر الله على اغتيال القائد فؤاد شكر

قال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أراد توظيف اغتيال القائد فؤاد شكر كإنجاز لمن يتهمونه بالإخفاق، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل.
 

أول تعليق لـ حسن نصر الله على اغتيال القائد فؤاد شكر الصيادلة تكشف قيمة زيادة أسعار أدوية الأمراض المزمنة المتوقعة

قال الدكتور محفوظ رمزي، رئيس لجنة تصنيع الدواء بنقابة الصيادلة، إن أي شركة أو مخزن يقوموا بتخزين دواء سيتم غلقه فورا، منوها بأن هيئة الدواء تتابع كافة الأدوية الناقصة للعمل على توفيرها.

وأشار رمزي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الخميس، إلى أن أزمة نقص الدواء ستنتهي خلال 3 شهور، مؤكدا أن هيئة الدواء ستذلل العقبات أمام المصانع لتوفير معظم الأدوية الناقصة في الأسواق.

الصيادلة تكشف قيمة زيادة أسعار أدوية الأمراض المزمنة المتوقعة اقتصادي عن ارتفاع أسعار المحروقات: كان ممكن تأجيلها.. وانخفاض الجنيه بات واردًا (فيديو)

علق الدكتور مدحت نافع، الخبير الاقتصادي، على ارتفاع أسعار المحروقات، قائلًا "كان من الممكن تأجيلها من وجهة نظري".

وقال "نافع" في حواره ببرنامج "صناع القرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "يجب أن نقلل تكاليف المواد البترولية وليس فقط رفع أسعار بيعها".

اقتصادي عن ارتفاع أسعار المحروقات: كان ممكن تأجيلها.. وانخفاض الجنيه بات واردًا (فيديو) عاجل| وزير الخارجية يبحث مع المنسق الأممي للسلام مخاطر اتساع رقعة التصعيد في المنطقة

أكد السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، على ضرورة تكاتف الجهود الدولية لإنهاء الحرب الدائرة في قطاع غزة ووضع حد للمعاناة الإنسانية في القطاع، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "إكسترا نيوز" منذ قليل.

وبحث وزير الخارجية مع المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط التطورات الخطيرة التي تشهدها المنطقة ومخاطر اتساع رقعة التصعيد.

عاجل| وزير الخارجية يبحث مع المنسق الأممي للسلام مخاطر اتساع رقعة التصعيد في المنطقة خالد الجندي: طلاب الثانوية الأزهرية "مجاهدون".. والنتائج المتحققة "نصيب" (فيديو)

وصف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، طلاب الثانوية الأزهرية بـ "المجاهدين من الطراز الأول" نظرًا للجهود الكبيرة التي يبذلونها في دراسة مجموعة واسعة من المواد الدراسية، معربا عن إعجابه الكبير بأداء هؤلاء الطلاب، نظرا لدراستهم التي تتطلب صبرًا وجهدًا كبيرين.

قال "الجندي" خلال حواره ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس: "نحن نعتبر طلاب الثانوية الأزهرية مجاهدين، خصوصًا عندما نتحدث عن الضغوط التي يتعرضون لها، حيث يجمعون بين دراسة مواد العلوم والرياضيات بجانب المواد الشرعية واللغوية"، مؤكدا أن الطلاب يواجهون تحديات كبيرة نظرًا لتنوع المواد الدراسية التي يدرسونها، والتي تشمل الفقه والتفسير والحديث والنحو، بالإضافة إلى مواد العلوم مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء.

خالد الجندي: طلاب الثانوية الأزهرية "مجاهدون".. والنتائج المتحققة "نصيب" (فيديو) وزيرة التخطيط: مهرجان العلمين أحد ملامح التنمية المتكاملة وفق توجيهات الرئيس (فيديو)

أعربت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، عن سعادتها بوجودها في مدينة العلمين، مشيدة بمن اختار شعار "العالم علمين".

وقالت "رانيا المشاط" في كلمتها خلال مؤتمر صحفي أذاعته فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس، "فخورون بتواجدنا بمهرجان العلمين أحد ملامح التنمية المتكاملة وفق توجيهات الرئيس السيسي".

وأضافت "سعيدة بوجودي في مدينة العلمين ومن اختار الشعار معاه حق لأن ما نراه هو العالم كله دائما في أذهانا العلمين المنطقة اللي فيها ألغام وموقع صراع في وقت الحرب".

وزيرة التخطيط: مهرجان العلمين أحد ملامح التنمية المتكاملة وفق توجيهات الرئيس (فيديو) أستاذ علوم سياسية يكشف سبب تنفيذ إسرائيل عمليات اغتيال بحق الفلسطينيين

قال الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، إن إسرائيل تتبع سياسية الاغتيال حتى لا يتم محاكمتها دوليًا، إذا أن الاغتيال هو القتل بعيدًا عن القانون، ويتعارض مع حقوق الإنسان، فكل من يُغتال في فلسطين هو مقتول بعيدًا عن القانون، مشيرًا إلى أن هناك 40 ألف شهيد فلسطيني جميعهم مغتالين.

وأضاف الرقب، في مداخلة على برنامج "مطروح للنقاش"، المذاع على "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس، أن القاهرة حذرت من اتساع الحرب إقليميا نتيجة ما قام به الاحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية، من عمليات الاغتيال في بيروت وطهران، مؤكدًا أن هذه الجرأة من الاحتلال لم نراها خلال الفترة الماضية، والسبب هو أن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يهرب من الأزمات الداخلية، أو أنه تلقى رؤى أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية.

أستاذ علوم سياسية يكشف سبب عمليات الاغتيال التي تقوم بها إسرائيل


 

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن اغتيال إسماعيل هنية.. قيمة الزيادة المتوقعة في أسعار الأدوية
  • كيف يمكن تسجيل كارت تطعيمات الأطفال ذاتيا من خلال تطبيق صحتي؟
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 90 شهيداً ومصاباً في مجزرتين جديدتين للعدو الصهيوني في غزة
  • الصحة: ٣٥ شهيدًا و55 مصابًا في قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية
  • الصحة: 35 شهيدًا و55 إصابة خلال 24 ساعة في قطاع غزة
  • الصحة: ٣٥ شهيدًا و55 إصابة في قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية
  • 122 شهيداً ومصاباً جراء العدوان الصهيوني على غزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • بدء تسجيل طلبة المستوى الثاني بمرحلة رياض الأطفال عبر نظام نور الأحد
  • الصحة: 45 شهيدًا و77 إصابة خلال 24 ساعة في قطاع غزة
  • الصحة: 37 شهيدًا و73 إصابة خلال 24 ساعة في قطاع غزة