تعاقد الفنان محمد هنيدي مؤخرًا على بطولة مسرحية جديدة بدأ التحضير لها الفترة الماضية بعنوان فرحات والعائلة، ومن المقرر أن يقوم بعرضها فى الإمارات.

أعمال محمد هنيدي القادمة

 

ويرتبط محمد هنيدي بأكثر من عمل سينمائي هذه الفترة حيث أعلن مؤخرًا أنه يحضر لفيلم جديد سيكون مفاجأة للجميع، بجانب الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي يتولى كتابته مدحت العدل، ولم يتم الإعلان عن موعد بدء التصوير حتى الآن.

رسالة محمد هنيدي لجمهوره

 

طمأن الفنان محمد هنيدي جمهوره بعد ظهوره مرتديًا زي العمليات ويجرى عملية قسطرة وتركيب دعامتين بالقلب، من خلال فيديو نشره عبر موقع “إكس”، وأكد هنيدي خلال الفيديو أن الصورة المنتشرة والخبر قديم جدًا، وأنه بالفعل خضع لعملية قسطرة ولكن في بداية شهر رمضان قائلًا: "أنا اتخضيت لما لقتني متصدر قائمة التريند فى تويتر، فقلت يمكن علشان الكنيش، لكن محدش لسه كان شافه، ولكني فى بيتي وبخير وزي الفل، والحمد لله أطمئنكم وشكرًا لكل اللي سأل عليا أو دعالي".

أحدث أعمال محمد هنيدي

 

وكان آخر أعمال محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكول، وتم عرضها في موسم الرياض بدورته الرابعة، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وعاد من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، التي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

 آخر أعمال محمد هنيدي

 

وايضا شارك محمد هنيدي في فيلم مرعي البريمو والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها محمد هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب الألماظ، وتجسد غادة عادل شخصية زوجته جمالات، الفيلم من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال محمد هنيدي محمد هنيدى أعمال محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

انضمت الفنانة غادة عادل لصناع مسلسل المداح الجزء الخامس، بطولة الفنان حمادة هلال الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025 

غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

 

يواصل حماده هلال في الفترة الحالية التحضير لمسلسل المداح، والذي يشهد مشاركة عدد من النجوم منهم غادة عادل، سيبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل.

أبطال المداح 5

مسلسل المداح 5، مكون من 30 حلقة، بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أحدث أعمال غادة عادل 

ومن ناحية أخرى تشارك غادة عادل فى فيلم جديد يحمل عنوان وفيها إيه يعني، ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، كل من أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، والاسم مؤقت حتى الآن.

قصة فيلم فيها إية يعني 

تدور أحداث فيلم فيها إية يعني في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد يعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التى تؤدي دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

اخر اعمال غادة عادل

وكان اخر اعمال غادة عادل هو فيلم أهل الكهف، وقدمت غادة خلاله شخصية الأميرة بريسكا التى تعيش قصة حب مع خالد النبوي، أما بيومي فؤاد فلعب دور إمبراطور إحدى البلاد ووالد غادة عادل، والعمل تناول قصة أهل الكهف والتي تعتمد على أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في أزمنة مختلفة عما عاشوا بها، وهو مأخوذ عن رواية لـ توفيق الحكيم. 

 أبطال فيلم أهل الكهف 

 

وفيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي، الفنانة غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، ورشوان توفيق، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك