الوطن|متابعات

تمكن مركز شرطة الصابري في بنغازي من استعادة مركبة مواطن تعرضت للسرقة من موقف السيارات المجاور لعيادة الصابري، وذلك في إطار جهوده المستمرة لضبط المطلوبين وتنفيذ التعليمات الأمنية.

حيث تلقى مدير أمن بنغازي، اللواء أحمد الشامخ، شكوى من مواطن حول سرقة مركبته الآلية نوع متشوبيشي كولت وعلى الفور، أصدر رئيس مركز شرطة الصابري، العميد إمحمد إبريك، تعليماته بالبحث والتحري عن الشخص المشتبه به.

وبعد جهود استخباراتية وتحريات دقيقة، تم تحديد موقع المركبة المسروقة بأحد مواقع الخردة بمنطقة اللثامةوتوجهت القوات الأمنية إلى الموقع وتم العثور على المركبة المسروقة بالإضافة إلى ضبط المسؤول عن الموقع.

وبينت التحقيقات أن المركبة تم بيعها للمشتبهين، حيث تم القبض على اثنين منهما ونقلهما إلى المركز للتحقيقات اللازمة.

وفي تفاصيل أخرى، أكدت التحقيقات أن المتهم الرئيسي قام بنزع صورة مالك المركبة من كتيب السيارة ووضع صورته الشخصية بهدف بيع المركبة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشتبه بهم، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

الوسومالمركبة المسروقة المشتبهين النيابة العامة شرطة الصابري ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المركبة المسروقة المشتبهين النيابة العامة شرطة الصابري ليبيا

إقرأ أيضاً:

الحكومة الموريتانية تؤكد اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير الانتخابات الرئاسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الوزير الأول (رئيس الوزراء) الموريتاني محمد ولد بلال مسعود، أن الحكومة الموريتانية اتخذت الإجراءات اللازمة الضرورية من أجل تأمين الانتخابات الرئاسية على كامل التراب الوطني.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الجمعة، عددا من بعثات المراقبين الدوليين للانتخابات الرئاسية الموريتانية، وهي الاتحاد الافريقي والمنظمة الدولية للفرنكوفونية ومجموعة دول الساحل والصحراء ومنظمة التعاون الإسلامي وشبكة النساء الرائدات في إفريقيا، وفقا لوكالة الأنباء الموريتانية.

وتناول اللقاء الإجراءات المتخذة من أجل ضمان سير انتخابات شفافة وهادئة يلعب فيها الأطراف القائمون عليها أدوارهم كاملة.

وفي السياق، أكد وزير الداخلية واللامركزية الموريتاني محمد أحمد ولد محمد الأمين خلال لقائه بعثة الاتحاد الإفريقي لمراقبة الانتخابات الرئاسية الموريتانية برئاسة دوميتيان ندايزيى أن الحكومة الموريتانية اتخذت كل التدابير المؤسسية واللوجستيكية اللازمة؛ لتأمين سير العملية الانتخابية بسلاسة وشفافية، معربا عن شكره للاتحاد الإفريقي على مبادرته لمراقبة الانتخابات الرئاسية.

وأكد "الأمين" استعداد الحكومة لتلقي أي ملاحظات أو توصيات تقدمها البعثة؛ للمساهمة في ضمان أعلى معايير الشفافية والنزاهة وحرية التعبير.

من جانبها، أثنت بعثة الاتحاد الإفريقي على جهود موريتانيا في التحضير للانتخابات، وأعربت عن استعدادها الكامل لتقديم كل أنواع الدعم لضمان نجاح العملية الانتخابية.

وتنطلق غدا السبت الانتخابات الرئاسية الموريتانية، والتي يتنافس فيها 7 مرشحين: هم محمد الشيخ الغزواني، ومحمد الأمين المرتجي الوافي، وحمادي سيدي المختار محمد عبدي، وأوتوما انتوان سليمان سومارى، ومامادو بوكار با، والعيد محمدن امبارك، وبيرام الداه اعبيد.

مقالات مشابهة

  • البخيتي ومطلق يناقشان الإجراءات اللازمة للحد من البناء العشوائي تحت خطوط الضغط العالي
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح
  • سيدة تنصب على 22 مواطنا في قروض بـ 700 ألف جنيه بشبرا.. والنيابة تحقق
  • كشف ملابسات نشوب مشاجرة بين شخصين في القليوبية
  • الحكومة الموريتانية تؤكد اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير الانتخابات الرئاسية
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • الاستماع لأقوال أسرة شخص لقى مصرعه داخل مسكنه فى منشأة القناطر
  • هل يمكن امتلاك مركبة دون رخصة قيادة؟. «المرور» تجيب