شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لابورتا يكشف حقيقة قلقه من انتقال مبابي إلى ريال مدريد!، كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن حقيقة قلقه من تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال الفترة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لابورتا يكشف حقيقة قلقه من انتقال مبابي إلى ريال مدريد !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لابورتا يكشف حقيقة قلقه من انتقال مبابي إلى ريال مدريد!

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن حقيقة قلقه من تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة.

قال لابورتا: “لا، على الورق إنه لاعب غير عادي ويحدث فرقًا ولكن لدي ثقة في فريقي، بالنسبة لي فإن لاعبي برشلونة هم الأفضل”.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لابورتا يكشف حقيقة قلقه من انتقال مبابي إلى ريال مدريد! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موقف كيليان مبابي من المشاركة أمام ليل في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.

مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول


وأكد أنشيلوتي في تصريحات صحفية، أن مبابي كان يعاني من ضغط زائد، لكنه أراد السفر للعب لأنه يشعر بأنه بخير بنسبة 100%، إذا لم يكن هناك خطورة، سيلعب من الدقيقة الأولى.
وتابع مدرب الريال تصريحاته: "الفرنسي تعافى بشكل جيد، سيقوم بكل التدريبات وسنتخذ القرار معه، آخر شيء نريده هو المخاطرة، الأمر تغير الآن مع التقنيات الجديدة، في الماضي كان الأمر يحتاج إلى وقت أطول".
وأردف: "بالتأكيد، ليل نادي عظيم، لقد جاء العديد من اللاعبين رفيعي المستوى من هنا، أنا معجب جدًا بمدربهم الذي عمل معي في باريس".
 

مقالات مشابهة

  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال