شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية لاعب الزمالك السابق أساسي مع الرجاء أمام شباب بلوزداد، أعلن الألماني جوزيف زينبايور، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، التشكيل الأساسي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تجمع .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. لاعب الزمالك السابق أساسي مع الرجاء أمام شباب بلوزداد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. لاعب الزمالك السابق أساسي مع...

أعلن الألماني جوزيف زينبايور، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، التشكيل الأساسي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

وتقام مباراة الرجاء وشباب بلوزداد على ملعب استاد مدينة الملك سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وتنطلق في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتستضيف الممكلة العربية السعودية، البطولة العربية 2023، التي انطلقت يوم الخميس 27 يوليو وتستمر حتى 12 أغسطس.

وتواجد في تشكيل الفريق المغربي الأساسي، زكريا الوردي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي فسخ عقده بالتراضي مع الأبيض وعاد مجددًا للدوري المغربي.

تشكيل الرجاء 

أنس الزنيتي، إسماعيل مقدم، بوشعيب لعراسي، محمود بنطايج، عبدالصمد بدوي، روجي أهولو، زكريا الوردي، محمد مكعازي، محمد زريدة، يسري بوزوك، أكسيل ميسي.

ويقع الرجاء وشباب بلوزداد رفقة الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي، بالمجموعة الرابعة من البطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. لاعب الزمالك السابق أساسي مع الرجاء أمام شباب بلوزداد وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية

فاز فريق نادي الزمالك تحت 20 عاما، على نادي أبناء سيناء بنتيجة 4\3 في المباراة الودية التي جرت بينها باستاذ حلمي زامورا بميت عقبة أمس.وأكد حسام النصايرة المدير الفني لنادي أبناء سيناء، أن المباراة كانت حماسية، وتمكن فيها فريق أبناء سيناء من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 2\1، إلا أن فريق نادي الزمالك تمكن من التعديل والفوز في الشوط الثاني.

الفريق السيناوي في مرحلة إعداد

وأضاف النصايرة لـ«الوطن»، أن فريق أبناء سيناء يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وأنه تلقى دعمًا كبيرًا من رجل الأعمال السيناوي إبراهيم العرجاني، لافتًا إلى أن الفريق في مرحلة إعداد، وبرغم ذلك ظهر بمستوى جيد نال استحسان المسؤولين بنادي الزمالك.

فيما كشف يسري الهرش أحد إداريي نادي أبناء سيناء، عن الاتفاق مع نادي الزمالك على إجراء مباراة أخرى في العريش لاحقًا.

تهنئة نادي الزمالك بالفوز بالبطولة الافريقية

وأضاف: «استغلينا الفرصة وقدمنا التهنئة لنادي الزمالك بالفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، من خلال وفد من اللاعبين والإداريين بالفريق السيناوي».

من جهته، أكد حازم إمام أحد مسؤولي ناشئي الزمالك، في بيان، أن فريق أبناء سيناء قد مباراة قوية رغم ضعف الإمكانيات، وكان ندا قويا لفريق الزمالك طوال شوطي اللقاء.

مقالات مشابهة

  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر»
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية