شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن جامعة أوكرانية تمنع الطلبة المغاربة من اجتياز الامتحان باللغة الروسية، تفاجأ الطلبة المغاربة الذين يتابعون دراستهم بأوكرانيا، بفرض جامعة 8220;كرازين 8221; بمدينة خاركيف الأوكرانية، اجتياز امتحان .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة أوكرانية تمنع الطلبة المغاربة من اجتياز الامتحان باللغة الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة أوكرانية تمنع الطلبة المغاربة من اجتياز...

تفاجأ الطلبة المغاربة الذين يتابعون دراستهم بأوكرانيا، بفرض جامعة “كرازين” بمدينة خاركيف الأوكرانية، اجتياز امتحان “كروك” باللغة الأوكرانية بدل اللغة الروسية، وذلك ضدا على بنود العقدة الموقعة بين الطرفين.

وكشف محمد أبطيو، القيادي بالجمعية الوطنية لأمهات وآباء الطلبة المغاربة في أوكرانيا، والمسؤول بذات الجمعية بجهة مراكش آسفي، أن “رئاسة الجامعة فرضت هذا القرار على طلبتنا رغم أنهم تابعوا دراستهم باللغة الروسية، حيث من المنتظر أن يتم إجراء هذا الامتحان، يوم فاتح غشت 2023، وقد راسلنا في هذا الشأن كلا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ونظيرتها الأوكرانية ووزارة الخارجية المغربية والسفارة الأوكرانية بالرباط، لكن الجواب كان هو أن الجامعات الأوكرانية لها الاستقلالية في اتخاذ قراراتها”.

جامعة أوكرانية تمنع الطلبة المغاربة من اجتياز الامتحان باللغة الروسية مملكة بريس اخبار المغرب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة أوكرانية تمنع الطلبة المغاربة من اجتياز الامتحان باللغة الروسية وتم نقلها من مملكة بريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الأوكرانية تُسقِط طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسقطت القوات الأوكرانية طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك اليوم السبت حسب ما أعلنه سيرجي هوربونوف، رئيس الإدارة العسكرية لمدينة كوستيانتينيفكا.
وقال هوربونوف -وفق ما نقلته وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية: "سقطت جزء من حطام المقاتلة حول مدينة كوستيانتينيفكا. كما سقط الحطام في منطقة سكنية - وتضررت عدة منازل خاصة. لم يُقتل أو يُصاب أحد في هذا الحادث".
وأفادت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية في وقت سابق أن الجيش الروسي خسر 1280 جنديًا وثماني دبابات في 4 أكتوبر.
وفي سياق متصل، أفاد المتحدث باسم قوات الدفاع الأوكرانية في الجنوب، فلاديسلاف فولوشين، بأن القوات الروسية تستعد لشن هجمات جديدة في اتجاهي أوريخيف وروبوتين على الجبهة في منطقة زابوريجيا.
وقال فولوشين: "وفقًا لبيانات الاستخبارات، يستعد الروس لعمليات هجومية جديدة بالقرب من أوريخيف وروبوتين. إنهم ينشرون أفرادًا في هذه المناطق، ومن المرجح أن يشنوا هجمات جديدة في غضون أيام قليلة" -وفق ما نقلته وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية اليوم. 
وأوضح أنه إذا اخترق الروس هذه الجبهة، فيمكنه الحصول على السيطرة النارية على الطرق اللوجستية الممتدة من زابوريجيا إلى شرق أوكرانيا، حيث تحتفظ قوات الدفاع الأوكرانية بمواقع في دونيتسك وجنوب منطقتي زابوريجيا.
كما أشار فولوشين إلى أنه في اليوم الماضي وحده، تعرضت المستوطنات في منطقة زابوريجيا لأكثر من 400 قصف، مع حوالي 300 هجوم استهدف مواقع عسكرية أوكرانية في هذه المنطقة.

مقالات مشابهة

  • القوات الأوكرانية تُسقِط طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك
  • "الدفاع الروسية": تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة "بيلجورود"
  • سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • استشاري إرشاد أسري: التكنولوجيا والإنترنت تطبع الأطفال بفكر الغرب
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • “سنصل اليكم”..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات