توج النجم الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الجمعة، بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023.

وقال الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لكرة القدم على موقعه الرسمي إن "هاري كين فاز بجائزة الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لأفضل هداف في الدوريات الوطنية لعام 2023".



وأضاف الاتحاد أن "كين سجل 38 هدفا في العام، تقاسمها بين ناديين، بواقع 17 هدفا مع توتنهام، و21 هدفا مع بايرن ميونخ، فيما سجل كل من كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو 34 هدفا، ليأخذا موقعهما على منصة التتويج".

???????????????? ????????????-???????????????????????????????? ???????????????????????????????????????? ???????? ???????????????? ⚽????@HKane has been honored with an @iffhs_media award ????#MiaSanMia

— ???????? FC Bayern US ???????? (@FCBayernUS) April 5, 2024
يذكر أن جائزة أفضل هداف في العالم في الدوريات المحلية تقدم سنويا من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء في كرة القدم (IFFHS) للاعب الأكثر تسجيلا للأهداف خلال عام واحد ضمن أفضل 100 دوري درجة أولى عبر العالم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية هاري كين الاتحاد الدولي كرة القدم كرة القدم الاتحاد الدولي هاري كين افضل هداف في العالم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الخميس استضافة المغرب بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا وذلك في الفترة ما بين 17 تشرين الأول / أكتوبر و8 تشرين الثاني نوفمبر 2025.

وجاء الإعلان عن تاريخ المنافسات عقب اجتماع لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية.

وكان الفيفا قد أعلن في  آذار / مارس المضاي أن المغرب سيستضيف النسخ الخمس المقبلة من نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، وهي نسخ أعوام 2025، 2026، 2027، 2028، و2029.

يذكر أن كأس العالم لكرة القدم للسيدات لأقل من 17 سنة، الذي يتبارى عليه 24 منتخبا، يقام كل سنة انطلاقا من 2025.



مقالات مشابهة

  • ما الذي ينمو في راحة يدك؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة
  • "المحترفين" تعلن "الأفضل" في سبتمبر
  • بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر»
  • أفضل هدافي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم
  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال
  • عمر مرموش.. نجم الشباك المقبل فى أوروبا.. هداف آينتراخت فرانكفورت يكمل عقدة المصريين لـ«هاري كين»
  • لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا