شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بريطانيا تحقق في إرسال رسائل بالخطأ إلى مالي بدلا من البنتاغون، قالت السلطات البريطانية اليوم الجمعة إنها تحقق في إرسال رسائل بريد إلكتروني خاصة بوزارة الدفاع إلى مالي بدلا من وزارة الدفاع الأمريكية،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بريطانيا تحقق في إرسال رسائل بالخطأ إلى مالي بدلا من البنتاغون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بريطانيا تحقق في إرسال رسائل بالخطأ إلى مالي بدلا من...

قالت السلطات البريطانية اليوم الجمعة إنها تحقق في إرسال رسائل بريد إلكتروني خاصة بوزارة الدفاع إلى مالي بدلا من وزارة الدفاع الأمريكية.

وأفادت صحيفة “ذا تايمز” بأن مسؤولين من وزارة الدفاع كانوا يحاولون الاتصال بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، لكنهم أرسلوا بطريق الخطأ الرسائل إلى مالي، مشيرة إلى أن “اسم المجال” الخاص بهما على الإنترنت متشابه (وهو .ml لمالي و .mil للبنتاغون).

وصرحت بريطانيا بأن المعلومات التي أرسلت بالخطأ لمالي ليست شديدة الحساسية.

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع: “فتحنا تحقيقا بعد إعادة توجيه عدد صغير من رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ إلى مجال بريد إلكتروني غير صحيح”، مضيفا: “نحن واثقون من أنها لا تحتوي على أي معلومات يمكن أن تعرض أمن العمليات أو البيانات الفنية للخطر”.

وأفادت صحيفة “فاينانشال تايمز” الأسبوع الماضي في تحقيق لها أن الملايين من رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة بالجيش الأمريكي ظلت تُرسل بشكل خاطئ إلى اسم المجال الخاص بمالي على مدار سنوات بسبب انتشار هذا الخطأ الطباعي.

وأشارت وزارة الدفاع البريطانية إلى أنها تأخذ الحادث على محمل الجد، لكنها قللت من أهمية ما أرسل بطريق الخطأ.

وقال المتحدث باسم الوزارة: “تتم مشاركة جميع المعلومات الحساسة على أنظمة مصممة لتقليل مخاطر التوجيه الخاطئ”، مضيفا: “تراجع وزارة الدفاع عملياتها باستمرار وتنفذ حاليا برنامج عمل لتحسين إدارة المعلومات، ومنع فقدان البيانات، والتحكم في المعلومات الحساسة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا تحقق في إرسال رسائل بالخطأ إلى مالي بدلا من البنتاغون وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

قائد القوات الجوية الإماراتية ونظيره الأمريكي يبحثان التعاون العسكري

التقى اللواء الركن إبراهيم العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، بمكتبه في وزارة الدفاع، بالفريق ديرك سي فرانس قائد القوات الجوية التاسعة للقوات الجوية المركزية الأمريكية، والوفد المرافق له، في إطار حرص وزارة الدفاع، على تعزيز مجالات التعاون العسكري مع مختلف الدول.

ووفقاً لوزارة الدفاع على "إكس"، جرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار ضباط ومسؤولي الجانبين، استعراض علاقات التعاون بين البلدين، في المجالات العسكرية والدفاعية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة.

في إطار حرص وزارة الدفاع على تعزيز مجالات التعاون العسكري مع الدول الشقيقة والصديقة، التقى اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، بمكتبه بوزارة الدفاع، بالفريق ديرك سي فرانس قائد القوات الجوية التاسعة للقوات الجوية المركزية الأمريكية، والوفد المرافق… pic.twitter.com/V8aL6WxwA2

— وزارة الدفاع |MOD UAE (@modgovae) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن النفس وتدعو إيران لوقف هجماتها
  • قائد القوات الجوية الإماراتية ونظيره الأمريكي يبحثان التعاون العسكري
  • ما هي شروط التقديم في برنامج فخور لتطوير الخريجين؟.. “وزارة الدفاع فخور” توضح
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • أميركا تعزز قواتها وتؤكد أن لها وجودا عسكريا قويا بالشرق الأوسط
  • جدعون ساعر ينضم لحكومة نتنياهو.. هل يتولى وزارة الدفاع الإسرائيلية؟
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • البنتاغون: الولايات المتحدة تخطط لتعزيز الدعم الجوي في الشرق الأوسط
  • البنتاغون: واشنطن ستعزز قدرات الدفاع الجوي في الشرق الأوسط
  • البنتاغون يعزز دفاعاته الجوية في الشرق الأوسط