أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أنها تعرضت لتهديدات كثيرة بسبب تصريح خاص بها عن النقاب، عندما قالت "أنا شخصيًا بشمئز من النقاب" وبعد هذا التصريح وجه شخص لها تهديد بالقتل.

"كنت بخلع له الحذاء".. سعاد صالح تتحدث عن علاقتها مع زوجها ودورها في بيتها سعاد صالح توجه رسالة للإفتاء بشأن ختان الإناث

وقالت "سعاد صالح" خلال حواره ببرنامج "أصعب سؤال" المذاع على فضائية "الشمس" مساء اليوم الجمعة، إن زوجها تواصل مع وزير الأوقاف وتم التوصل لهذا الشخص وتم القبض عليه.

تفاصيل تهديدها بالقتل 

وأشارت إلى أن هذا الشخص كان تعليم متوسط، وكان منظم لأحد الجماعات السلفية، ولكن حصل على العقاب، وأن زوجها كان له الدور الكبير في القبض على هذا المتهم.

وأوضحت أنها كانت تهاجم بعض السيدات اللاتي ترتدين الحجاب، بسبب ما يفعلونه تحت الحجاب، فالبعض كان يغش في الامتحان باستخدام السماعات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعاد صالح تهديدات وزير الأوقاف الازهر الشريف الأزهر تهديد بالقتل سعاد صالح

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم

تغيبت ربة منزل تدعى "خلود خالد السيد جاد ربه" منذ 15 يوما عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها، انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخذ أطفالها منها ورفض دخولها المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل.

وبعد أن اكتشفوا أسرتها بتغيبها قاموا بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو أصدقاء لها ألا أن بحثهم باء بالفشل ولم يجدوها، فتوجهوا إلى مركز شرطة إبشواي وقاموا بتحرير محضر بتغيبها، وأيضا نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبين الجمهور بمشاركة المنشور املاً في عودتها لمنزلها واسرتها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود.أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة البحث عن المتغيبة لرجوعها لأهلها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بايدن في تصريح مثير: سأنسحب من الانتخابات إذا أمرني الرب
  • إليسا تفاجأ جمهورها بملامح شبابية
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • أقوى رد من الفريق الحكومي المفاوض على تصريح رئيس الإصلاح ‘‘اليدومي’’ بشأن مفاوضات مسقط
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • تصريح جديد لوزير الخارجية السعودي بشأن التوقيع على خارطة الطريق اليمنية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • طلب عاجل للوفد المفاوض في عمان بشأن الرئيس الراحل صالح!!