يسعى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا في المحافظات، من خلال التدخلات السريعة والمباشرة في جميع أنحاء الجمهورية، خلال موسم رمضان 2024، مستهدفا 19 مليونا و841 ألفا و510 مستفيدين، بتكلفة تتخطى مليار و800 ألف جنيه.

توزيع 100 ألف كرتونة مواد غذائية

وأوضح التحالف الوطني، في بيان له، أن مؤسسة الجارحي، التابعة له، تستعد لتوزيع 100 ألف كرتونة مواد غذائية، بمتوسط تكلفة للكرتونة الواحدة 350 جنيها، بالإضافة إلى توزيع 35 ألف وجبة إفطار يوميا، باجمالي تكلفة مليون جنيه، خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن جميعة الباقيات الصالحات، تستهدف توزيع 3 آلاف كرتونة مواد غذائية، يترواح سعر الواحدة بين 300 إلى 400 جنيه، بالاضافة إلى توزيع 400 وجبة إفطار يوميا، تكلفة الواحدة 150 جنيها.

مؤسسة مرسال

ولفت التحالف الوطني، إلى أن مؤسسة مرسال تستهدف خلال الموسم الرمضاني الحالي، توزيع 3 آلاف كارت سند، بقيمة 500 جنيه للكارت الواحد، بالإضافة الى توزيع 70 ألف وجبة ساخنة، باجمالي تكلفة تصل 5 ملايين جنيه، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مؤسسة الجارحي مؤسسة مرسال الموسم الحالي کرتونة مواد غذائیة التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه

قررت المحكمة المختصة، إخلاء سبيل متهم بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، علي ذمة التحقيقات في اتهامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بالنصب و التزوير من خلال شركة توظيف للأموال متخصصة فى الهجرة غير الشرعية، والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تسفيرهم للدول الأوروبية. 
 
 سبق وذكرت المعلومات، أن المتهم زاول نشاط توظيف الأموال، بشكل واسع النطاق في مجال الجريمة المنظمة، بتنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية بين الشباب من مختلف المحافظات من راغبي السفر للعمل بالدول الأوروبية، بمقابل مادي، لتسفيرهم، بطريقة غير شرعية إلى الدول الأجنبية باستخدام تأشيرات لدول عربية وتذاكر سفر ذهاب وعودة واستغلال التوقف الزمنى بالبلاد الأجنبية والهروب من الترانزيت .

وكشفت عدة بلاغات عن اشتراك شخص مع آخرين بالاستيلاء على مبالغ مالية من كلٍ منهم عقب إيهامهم بقدرتهم على إنهاء إجراءات الهجرة لدولة أجنبية من خلال الشركة ملكهما، إلا أنهم اكتشفوا أن الشركة مغلقة، وتبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

وألقي القبض علي المتهم، وبمواجهته أنكر الواقعة على النحو المشار إليه وأنكر الاتهامات التي تضمنها البلاغ بشأن قيامه وآخرين بإنشاء شركة وهمية لاستخراج أوراق الهجرة إلى دولة أجنبية والإعلان عنها عبـر وسائل التواصل الإجتماعى بقصد النـصـب على المواطنين الذين يرغبون في الهجرة للخـارج والاستيلاء مـنـهـم علـى مبـالغ ماليـة.


 







مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض الاثنين 1-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • «التحالف الوطني»: توزيع هدايا على الأطفال احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • التحالف الوطني يهنئ المصريين بذكرى «30 يونيو»: نقطة تحول في تاريخ مصر
  • اتحاد منتجي الدواجن يكشف أسباب ارتفاع أسعار البيض بالأسواق
  • انخفاض ملحوظ.. أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 29-6-2024 بمحافظة البحيرة