احتفلت مديرية أوقاف قنا ، بذكرى ليلة القدر، بمسجد العارف بالله سيدى عبدالرحيم القنائى، وسط أجواء روحانية تضمنت تلاوة آيات من القرآن الكريم وتواشيح وابتهالات دينية.


جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا ، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، والنائب العمدة مبارك، والنائب محمد الجبلاوى، عضوا مجلس النواب، والدكتور ماهر جبر، وكيل وزارة الأوقاف بقنا، والشيخ تاج الدين أبوالوفا، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، ولفيف من المواطنين من أبناء المحافظة.

 

قبل تكريمه ضمن حفظة القرآن ليلة27 رمضان.. مصرع تلميذ غرقاً فى قنا فشلا فى الارتباط.. شاب وفتاة ينهيان حياتهما بحبوب الغلال فى قنا


بدأت فعاليات الحفل، بتلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ عبدالسلام إبراهيم، تلاها كلمة مديرية أوقاف قنا، للشيخ حجازى محمد، إمام مسجد السيد عبدالرحيم، تحدث فيها عن فضل ليلة القدر، التي أنزل فيها القرآن الكريم، تلك الليلة التي يغفر فيها الله لعبادة المؤمنين ويعتقهم من النار، مؤكداً أهمية إحيائـها في الليالى الفردية من العشر الأواخر.، تلاها فقرة من الابتهالات الدينية للمبتهل الشيخ علاء أحمد الدندراوى، امام مسجد سعود، وفى نهاية الاحتفال.

تضمنت فعاليات الحفل، تكريم نائب محافظ قنا، 7 من مديري الإدارات والأئمة، تقديراً لحسن أدائهم المتميز إدارياً ودعوياً، بتسليمهم شهادات التقدير والجوائز القيمة.

نقل نائب محافظ قنا ، تهنئة محافظ قنا، لجموع الشعب المصري بليلة القدر المباركة، وقرب حلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات على مصرنا الحبيبة، وأن يحفظ مصر قيادة وشعبا من كل سوء.

 

احتفال ليلة القدر بقنا IMG-20240405-WA0084 IMG-20240405-WA0090 IMG-20240405-WA0101 IMG-20240405-WA0104 IMG-20240405-WA0105 IMG-20240405-WA0108 IMG-20240405-WA0110 IMG-20240405-WA0113 IMG-20240405-WA0117

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا مديرية أوقاف قنا القران الكريم عبدالرحيم القنائي مسجد السيد عبدالرحيم عيد الفطر المبارك لیلة القدر محافظ قنا IMG 20240405

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة

وجّه الفنان أحمد عزمي الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعلى رأسها الرئيس التنفيذي عمرو الفقي على استجابتها ودعمها له.

وأضاف «عزمي» خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة DMC: «الاستجابة التي رأيتها وسرعتها والترحيب الذي وجدته كان دافئًا جدًا، وحتى الأستاذ عمرو قال لي: ماكنتش محتاج تعمل ده لأنك لو تواصلت معانا، كان كل ده هيحصل لأننا بنحبك».

وأردف أنه لم يكن يتوقع أو يحلم بهذا القدر من المحبة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عند استجابتهم لحالته، متمنيًا أن تكون عودته للساحة الفنية فاتحة خير لعودته للساحة الفنية مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • 20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم
  • المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم.. الموعد والجوائز
  • لدعم المسابقة العالمية للقرآن.. وزير الأوقاف يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة درة
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات
  • ليلة بكى فيها العالم.. غزو بري إسرائيلي وموجة استهدافات في لبنان وسوريا| فيديو
  • أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة
  • نائب الأمين العام لحزب الله: سنختار قائداً جديداً في أقرب فرصة.. وأعددنا العدة لمعركة طويلة سننتصر فيها
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي