صحيفة البلاد:
2024-06-29@16:51:32 GMT

ما الجديد.. هو الهلال!!

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

ما الجديد.. هو الهلال!!

لا يختلف اثنان على صعوبة أن تتصدر العالم بأطول سلسلة انتصارات متتالية تصل لواحد وثلاثين مباراة دون خسارة، وفي منافسات بقوة البطولات السعودية القوية جدًا، والزاخرة بكم من النجوم في مختلف الأندية، فيكفي أن تذكر أفضل لاعب في العالم لخمس مرات الدون الأسطوري كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمان يونايتد واليوفي، والنجم الفرنسي كريم بن زيما نجم ريال مدريد السابق وأفضل لاعب في العالم قبل عامين، والنجم الجزائري رياض محرز نجم السيتي السابق، وحامي عرين تشيلسي السابق إدوارد ميندي ونجم البارشا السابق فرانك كيسيه، ونجم ليفربول ومنتخب البرازيل فيرمينو وغيرهم من النجوم القادمين من أعتى أندية العالم، أو بمسابقة قوية جدًا كدوري أبطال آسيا التي تضم أيضًا كمًا كبيرًا من النجوم المميزين الذين يشار إليهم بالبنان، إلا أن ذلك قد يكون صعبًا على فريق آخر غير الزعيم الآسيوي الهلال، الذي روض أكبر قارات العالم- ليس مرة ولا مرتين ولا ثلاث- بل سبع مرات، وسفيرها شبه الدائم في مونديال الأندية؛ لهذا عندما يحقق الهلال هذا الإنجاز فهو يعد أمرًا ليس بمستغرب رغم صعوبته على أي فريق آخر، ولهذا شكرًا للهلال ولاعبيه وإدارته الذين- يومًا بعد آخر- يثبتون أنهم خير ممثل لكرة القدم السعودية في كل محفل، ويكفي ما ذكرته سابقًا من الفوز بالبطولات الآسيوية بمختلف مسمياتها لسبع مرات وتحقيقه وصيف العالم، وأمام من؟! أمام الفريق الأفضل في العالم؛ الملكي ريال مدريد ولهذا فتحقيق الهلال لهذا الإنجاز كأكثر فريق يحقق سلسلة انتصارات متتالية هو إنجاز للكرة السعودية بشكل عام، وإضافة لإنجازات الهلال المتعددة وتفرده الدائم في مختلف البطولات.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030

يستعد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، لعقد اجتماع مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من أجل إقناعه باحتضان نهائي كأس العالم 2030 الذي ستستضيفه كل من المغرب، إسبانيا، البرتغال في ملعبه “سانتياغو برنابيو”.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن “فيفا” يسعى لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على ملعب “سانتياغو برنابيو”، بإعتباره أهم ملعب في إسبانيا.

وأضافت الصحيفة أن الاجتماع بين مسؤولي فيفا ونظرائهم في ريال مدريد، سيشهد الحديث عن الأرباح التي سيجنيها النادي من كأس العالم للأندية 2025، بجانب تفاصيل استضافة ملعبه لنهائي مونديال 2030 مثلما حدث في نسخة 1982.

وأوضحت إلى أن ريال مدريد يعلم جيدا الدخل الكبير الذي سيجنيه من وراء إقامة نهائي كأس العالم على ملعب سانتياغو برنابيو، لكنه يستفيد أيضا من بعض العروض الفنية والحفلات التي تقام عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنفانتينو سيستغل تواجد بيريز في باريس، لحضور حفل الذكرى 120 لتأسيس فيفا من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على الأمر

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. الغرافة القطري يضم خوسيلو من ريال مدريد
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030