فن، هاني سلامة لمتابعيه من الساحل الشمالي جمعة مباركة عليكم،شارك الفنان هاني سلامة المتابعين عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاني سلامة لمتابعيه من الساحل الشمالي: «جمعة مباركة عليكم»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاني سلامة لمتابعيه من الساحل الشمالي: «جمعة مباركة...

شارك الفنان هاني سلامة المتابعين عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة لأحدث ظهور من الساحل الشمالي، وظهر بإطلالة شاطئية تبرز لياقته البدنية، التي علق عليها قائلا: «جمعة مباركة عليكم جمعيا بإذن الله».

أحداث مسلسل ملف سري

يشار إلى، أن آخر أعمال هانى سلامة، هو مسلسل ملف سرى، و الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه فى إطار درامى، عندما يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين قضية محاكمة عائلة المالكي الغنية بتهمة الفساد، ويريد أن يحقق العدالة رغم التهديدات وخوض مغامرة خطيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

أبطال مسلسل ملف سري

وشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم أبرزهم:« هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، وغيرهم »، وكان المسلسل من إخراج حسن البلاسي وتأليف محمود حجاج.

ومن ناحية أخرى، احتفل الفنان هاني سلامة بعيد ميلاده الـ 46، يوم 4 يوليو، ويعد هاني سلامة من أبرز فناني جيله منذ ظهوره لأنه قدم للفن العديد من الأعمال الناجحة.

ًهاني سلامة ناعيا ضحايا الزلزال: فاجعة أليمة أدمت قلوبنا (صورة)

بينهم هاني سلامة.. نجوم الفن يحتفلون بذكري المولد النبوي بأداء مناسك العمرة

مسلسلات رمضان 2023.. هاني عادل يكشف تفاصيل شخصيته في «جميلة»

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني سلامة لمتابعيه من الساحل الشمالي: «جمعة مباركة عليكم» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الضاوي» يبحث حلحلة المختنقات في بلدية الساحل

بحثَ وزير الحكم المحلي بالحكومة الليبية، سامي الضاوي، خلال اجتماعه بعميد بلدية الساحل، فرج بوالطويلة، وأعضاء المجلس التسييري سبل معالجة المختنقات التي تعاني منها البلدية.

وتطرقت المناقشات إلى القضايا الحيوية التي تؤثر على الخدمات الأساسية في المنطقة، مع التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون بين الوزارة والمجلس البلدي لتحقيق تحسينات ملموسة في البنية التحتية، وتلبية احتياجات المواطنين.

وأعرب الوزير، عن أهمية اتخاذ خطوات فعالة لمعالجة هذه المشكلات، بما يسهم في رفع مستوى المعيشة وتحسين جودة الحياة في بلدية الساحل

الوسومبلدية الساحل

مقالات مشابهة

  • مظاهرات شعبية بالعاصمة صنعاء مباركة للعملية الإيرانية ضد العدو الإسرائيلي
  • تظاهرات في صنعاء مباركة للرد الايراني في عمق الكيان
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • «الضاوي» يبحث حلحلة المختنقات في بلدية الساحل
  • حالات جوية متطرفة تضرب العالم خلال أيام.. ما علاقة مرتفع القطب الشمالي؟
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • لبنان.. مقتل11 شخصا بقصف إسرائيلي على منزل في البقاع الشمالي
  • غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف بعلبك وقرى البقاع الشمالي
  • جماهير الريف الشمالي بكرري تخرج في مسيرات دعما للقوات المسلحة