كشفت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، عن تهديدها بالقتل بسبب تصريحاتها عن النقاب.

"كنت بخلع له الحذاء".. سعاد صالح تتحدث عن علاقتها مع زوجها ودورها في بيتها سعاد صالح توجه رسالة للإفتاء بشأن ختان الإناث تهديدات القتل 

وقالت "سعاد صالح" خلال حديثها ببرنامج "أصعب سؤال" المذاع على فضائية "الشمس" مساء اليوم الجمعة، إنها تعرضت لتهديدات كثيرة منها بالقتل، ومنها بإلقاء مياه نار على وجهها.

وأوضحت أن الأخوة مشجعي النقاب وجهوا لها تهديد بالقتل عندما كانت عميد كلية الدراسات بالقاهرة، وكانت تجد السيدات تقوم بعملية الغش من خلال سماعات توضع تحت النقاب.

لم تتأثر بأي شكاوى 

وأشارت إلى أن هناك بعض الأشخاص قال إنه سيقوم بقتلها بسبب التصريحات الخاصة بها عن النقاب، موضحة أنها لم تتأثر بأي شكاوى قدمت فيها.

ونوهت إلى أنها تولت منصب عميد جامعة الأزهر بجامعة المنصورة، وأنها قامت بدورها كما هو مطلوب وكانت تلقى دعم كبير من شيخ الأزهر.

ولفتت إلى أنها كانت تتعامل مع الجميع بما يرضي الله، وأنها كانت تجازي من يخالف، وفي نفس الوقت تعطي له مكافأة من حسابها الخاص، من أجل أن يرجع لأسرته سعيد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعاد صالح الازهر الشريف جامعة الأزهر جامعة الأزهر الشريف

إقرأ أيضاً:

بسنت شوقي: «بطلت أتفرج على الماتشات بسبب محمد فراج»

قالت الفنانة بسنت شوقي، أنها أصبحت لا تشاهد مباريات كرة القدم بسبب انفعال زوجها الفنان محمد فراج على أحداث المباريات الخاصة بالنادي الأهلي.

وأوضحت بسنت شوقي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «بطلت اتفرج على ماتشات بسبب أنه بيبقى في ضغط طول المباراة.. وبتفرج على ماتشات كاس العالم أو ديربي معين أو ماتشات الويفا - المباريات الأوربية، ومش بتابع زي زمان»

وعلى الجانب الآخر، أعربت بسنت شوقي عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية التي حققها فيلم «فوي فوي فوي» وقت عرضه في أكثر من مهرجان سينمائي دولي، مشيرة إلى أنه بدأت تصوير مشاهدها كضيفة شرف ضمن أحداثه مباشرةً عقب انتهاء «شهر العسل».

وأضافت أنها تحمست لفيلم «فوي فوي فوي»، منذ قراءة السيناريو، وتوقعت نجاحه من قبل انطلاق تصويره، وخاصًة أن الفيلم يعتبر عودة للفنان محمد فراج للبطولة المطلقة منذ فيلم «قط وفار»، كما حقق معادلة صعبة ما بين أنه عمل فني وممتع.

مقالات مشابهة

  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»
  • سوسن ميخائيل تُناشد جمهورها بعد تصريحاتها الجدلية عن "تيك توك"
  • وفي الآخر هيطلقك.. ياسمين عز تكشف كيف تجذب المرأة الرجل بـ3 أمور
  • مصر.. سرقة على متن رحلة جوية وأجهزة الأمن تكشف عن مفاجأة
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • بسنت شوقي: «بطلت أتفرج على الماتشات بسبب محمد فراج»
  • أول تعليق من يسرا على جدل تصريحاتها بشأن لبنان
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان
  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون