شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن وزير سوداني لدينا موارد كبيرة ونسعى لمزيد من الاستثمارات الروسية، قال وزير الموارد الطبيعية السوداني، محمد بشير عبد الله مناوي، إن بلاده تملك موارد كبيرة، لافتا إلى أن السودان يسعى لجلب المزيد من الاستثمارات .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير سوداني: لدينا موارد كبيرة ونسعى لمزيد من الاستثمارات الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير سوداني: لدينا موارد كبيرة ونسعى لمزيد من...

قال وزير الموارد الطبيعية السوداني، محمد بشير عبد الله مناوي، إن بلاده تملك موارد كبيرة، لافتا إلى أن السودان يسعى لجلب المزيد من الاستثمارات الروسية والأجنبية إليه. وأضاف مناوي في تصريحات لـ”سبوتنيك”، على هامش قمة “روسيا – أفريقيا”، “لدينا علاقات وثيقة بالجانب الروسي”. وتابع: “دائما نتشاور مع روسيا من خلال اللجنة الوزارية السودانية الروسية المشتركة والتي تجتمع سنويا بالتبادل بين موسكو والخرطوم”. وأشار الوزير السوداني إلى أن هناك شركات دولية تعمل حاليا في السودان، مشيرا إلى أن هناك مناطق واسعة في البلاد صالحة للاستثمار في هذا المجال.

وتوقع مناوي أنه عند استقرار الأوضاع في البلاد، سيتم استقبال شركات من جميع أنحاء العالم لتنفيذ عدد من المشروعات. كما أكد أن التوترات الأخيرة في السودان أثرت بشكل كبيرة على الاستثمارات في البلاد لأنها مستمرة منذ أكثر من 3 أشهر، والتي يأمل أن تنتهي قريبا. وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أعلن في وقت سابق اليوم، أن بلاده أسقطت ديونا للدول الأفريقية بقيمة 23 مليار دولار وستخصص نحو 90 مليون دولار إضافية من أجل التنمية. وقال بوتين خلال القمة الروسية – الأفريقية: “تشارك روسيا أيضًا في الجهود المبذولة لتخفيف عبء ديون البلدان الأفريقية”. وتابع: “حتى الآن بلغ إجمالي الديون التي شطبناها 23 مليار دولار، وبحسب الطلبات الأخيرة الواردة من البلدان الأفريقية، سنخصص أكثر من 90 مليون دولار للتنمية”. وانطلقت، أمس الخميس، قمة “روسيا – أفريقيا 2023” في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، التي تستمر ليومين متتاليين، 27 و28 يوليو/ تموز الجاري.

“سبوتنيك”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير سوداني: لدينا موارد كبيرة ونسعى لمزيد من الاستثمارات الروسية وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة إلى الإتحاد المصري لكرة اليد، بعد تتويج منتخب الشباب مواليد ٢٠٠٤ بلقب بطولة الأمم الإفريقية، والفوز في المباراة النهائية على تونس مستضيف البطولة بنتيجة ٢٤/٢٩.


وأكد وزير الرياضة الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية.

وعبر الدكتور أشرف صبحي عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لمنتخب شباب اليد، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.

 

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: ضخ استثمارات سعودية بـ5 مليارات دولار في مصر الفترة المقبلة
  • لتعزيز التعاون المشترك.. صندوق الاستثمارات السعودي يضخ 5 مليارات دولار في مصر
  • اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية في مصر تثير جدلا.. ما الأسباب؟
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة
  •  «اقتصاد الظل».. فرص واعدة وتحديات كبيرة
  • مدبولي: لدينا رغبة واسعة بزيادة معدلات الاستثمارات السعودية في مصر
  • وزير الدفاع الأمريكي: لا يزال لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان
  • وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي