عربي21:
2024-06-27@13:50:57 GMT

ريال مدريد يحدد سعر بيع نجمه المغربي إبراهيم دياز

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

ريال مدريد يحدد سعر بيع نجمه المغربي إبراهيم دياز

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حدد سعر بيع نجمه المغربي إبراهيم دياز، وذلك بعدما أبدت عديد الأندية الأوروبية اهتمامها بالحصول على خدماته.

وسيفقد ابراهيم ادياز مكانه الأساسي بتشكيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حال قدوم كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد.

وقالت صحيفة "سبورت"، إنه "مثلما اختار دياز تمثيل المغرب وترك منتخب إسبانيا وذلك لعدم المشاركة، فلنفس السبب يمكنه المطالبة بالرحيل عن ريال مدريد".



وأضافت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حدد قيمة 60 مليون يورو وذلك من أجل التفريط في خدمات لاعبه المغربي إبراهيم دياز، والذي حتى الآن لم يطلب الرحيل.

ويعد دياز أحد أهم العناصر الموجودة في تشكيل النادي الملكي الموسم الحالي، وهو تعزيز هجومي هام لكارلو أنشيلوتي، الذي اعتمد عليه في كثير من الأحيان.

يذكر أن عقد الدولي المغربي يمتد حتى عام 2027، لكن راتبه في الفئة الأدنى بالفريق ويحتل المركز الـ19 بإجمالي يصل إلى 8 مليون يورو.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد ريال مدريد كرة القدم ابراهيم دياز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، حدد بالفعل ملعب إقامة نهائي كأس العالم 2030.

وستقام بطولة كأس العالم 2030،  بشكل مشترك في ثلاث دول جارة ، وهي إسبانيا والبرتغال والمغرب.

وبحسب صحيفة "ماركا " الإسبانية فإن اجتماعا هام انعقد بين الاتحاد الدولي لكرة القدم " وإدارة نادي ريال مدريد حول كأس العالم 2030.

وأوضحت الصحيفة  أن الفيفا يسعى لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على ملعب "سانتياغو برنابيو" لأنه أهم ملعب في إسبانيا.

وقالت الصحيفة إلى إنه رغم ذلك فإن هناك مشكلة تتمثل في صعوبة تخلي ريال مدريد عن ملعبه لفترة طويلة، لا سيما أن الفيفا يريد استخدامه لنحو 3 أشهر من أجل التجهيزات الخاصة بتنظيم المونديال.

وأضافت الصحيفة، أن الاجتماع بين مسؤولي الفيفا ونظرائهم في ريال مدريد، سيشهد الحديث عن الأرباح التي سيجنيها النادي من كأس العالم للأندية 2025، بجانب تفاصيل استضافة ملعبه لنهائي مونديال 2030 مثلما حدث في نسخة 1982.

وتابعت أن ريال مدريد يعلم جيدا الدخل الكبير الذي سيجنيه من وراء إقامة نهائي كأس العالم على ملعب سانتياجو برنابيو، لكنه يستفيد أيضا من بعض العروض الفنية والحفلات التي تقام عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الفيفا إنفانتينو سوف يستغل تواجد بيريز في باريس، لحضور حفل الذكرى 120 لتأسيس الفيفا من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على الأمر.


مقالات مشابهة

  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • المدرب المغربي السلامي يحدد حلمه الأول مع منتخب الأردن
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • ريال مدريد يرفض الخضوع لمطالب ليل بشأن "يورو"
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو