صحافة العرب:
2024-10-04@11:11:45 GMT

تقرير: أوروبا تواجه أضعف موسم أرباح منذ 2020

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

تقرير: أوروبا تواجه أضعف موسم أرباح منذ 2020

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تقرير أوروبا تواجه أضعف موسم أرباح منذ 2020، بروكسل في 28 يوليو العُمانية يتوقع المحللون تراجعا كبيرا في أرباح الشركات الأوروبية خلال العام الحالي، في الوقت الذي يتوقعون فيه ارتفاعها في .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير: أوروبا تواجه أضعف موسم أرباح منذ 2020، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير: أوروبا تواجه أضعف موسم أرباح منذ 2020

بروكسل في 28 يوليو/ العُمانية/ يتوقع المحللون تراجعا كبيرا في أرباح الشركات الأوروبية خلال العام الحالي، في الوقت الذي يتوقعون فيه ارتفاعها في الولايات المتحدة.

وبحسب بيانات خدمة "بلومبرج إنتيلجانس" للتحليلات الاقتصادية، فإن أرباح الشركات في أوروبا ستتراجع خلال العام الحالي بنسبة 12% عن العام الماضي.

وفي الوقت نفسه من المنتظر أن تعلن شركات أنهاوزر بوش وبي.بي وبي.إم.دبليو وغيرها من الشركات الأوروبية الكبرى أرباحها ربع السنوية على أمل أن تساعد في منع حدوث أول تراجع للأرباح الأوروبية منذ 2020.

وفي المقابل تعلن الشركات الأمريكية عن أكبر زيادة في الأرباح عن التوقعات منذ حوالي عامين.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن المستثمرين الأوروبيين الذين واجهوا ارتفاع أسعار الأسهم في وقت سابق من العام الحالي، أظهروا رفضهم لتراجع نتائج الشركات الأوروبية، كما ظهر في تراجع أرباح شركة السلع الفارهة الفرنسية إل.في.إم.إتش وشركة البرمجيات الألمانية ساب وبنك باركليز البريطاني.

في الوقت نفسه حذر مشاركون في السوق من أن الفجوة بين مكاسب الشركات الأوروبية والشركات الأمريكية ستتسع لصالح الأخيرة خلال النصف الثاني من العام الحالي، في ظل ضعف نشاط قطاع الأعمال واستمرار ضغوط الأسعار مما يؤثر على مرونة المستهلكين في أوروبا.

/العُمانية/

طلال الحارثي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: أوروبا تواجه أضعف موسم أرباح منذ 2020 وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام الحالی فی الوقت

إقرأ أيضاً:

تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي

أعلنت وزارة السياحة عن تحقيق المملكة نموًا في إنفاق الزوّار القادمين من الخارج خلال النصف الأول من عام 2024م بنسبة 8.2% مقارنةً بالنصف الأول من عام 2023م، حيث بلغ إجمالي الإنفاق نحو 92.6 مليار ريال سعودي، كما سجّلت المملكة فائضًا في بند السفر يقدر بنحو 41.6 مليار ريال.

ويأتي الارتفاع في إنفاق الزوّار القادمين إلى المملكة من الخارج، ضمن سلسلة القفزات الكبيرة التي يشهدها القطاع السياحي، حيث تصدرت المملكة قائمة دول مجموعة العشرين في معدل نمو أعداد الزوار الدوليين، وفي معدل نمو الإيرادات السياحية الدولية للأشهر السبعة الأولى من العام 2024م مقارنةً بالفترة المماثلة من العام 2019م، وذلك بحسب منظمة الأمم المتحدة للسياحة.

اقرأ أيضاًالمملكةنائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني

وأكدت البيانات الصادرة على فعالية الجهود التي تبذلها المنظومة السياحية للوصول بالقطاع إلى الريادة العالمية، من خلال تطبيق أفضل الممارسات في التنمية السياحية، والارتقاء بالخدمات والمنتجات السياحية، إضافةً إلى التعاون المستمر مع الجهات الحكومية كافة لدعم تنمية القطاع السياحي في المملكة.

ويعكس هذا الإنجاز حجم الجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة وبقية أطراف منظومة السياحة السعودية لتعزيز القطاع السياحي، وإسهامه في نمو الاقتصاد الوطني، ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية تنمية السياحة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • الجمارك: إيراداتنا خلال 7 أشهر من العام الحالي تجاوزت تريليون دينار
  • تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • "تسلا" تحقق أول نمو فصلي للمبيعات في العام الحالي
  • "تسلا" تحقق أول نمو فصلي للمبيعات في العام الحالي
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • أبطال أوروبا.. ليفربول يبحث عن استعادة الأمجاد الأوروبية أمام بولونيا
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • ماذا يعني فشل التأهل لدوري الأبطال؟.. خسائر كبيرة تواجه مانشستر يونايتد