كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد أنه في أحد حوراته مع الرئيس الراحل محمد حسني مبارك نفى ان يكون هناك نية لتوريث الحكم، مشيرا إلى أنه يرى أن كل الشواهد كانت تدل على انه سيكون هناك توريث للحكم.

ولفت مجدي الجلاد خلال حواره لبرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر، على فضائية "النهار"، إلى أنه في أحد حوراته مع مصطفى الفقي سأله إذا ما كان "جمال  مبارك" يعامل كرئيس للجمهورية ، وكانت إجابته نعم.

وأضاف مجدي الجلاد: تقديري الشخصي أن مبارك كان لا يريد توريث الحكم لابنه، ولكن كان هناك اطراف حوله شديدة النفوذ كانت تحتاج لهذا.

واستطرد: حبيب العادلي ومجموعة الحزب الوطني كانت مع توريث الحكم، وعمر سليمان كان ضد ذلك.

▶️ شاهد هذا الفيديو https://www.facebook.com/share/v/TWp2e84XpjTsHLfz/?mibextid=21zICX

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية أميرة بدر حسني مبارك مصطفى الفقي مجدی الجلاد

إقرأ أيضاً:

نجل سيدة الشرقية يكشف سبب نشره فيديو اعتداء زوجته على والدته (فيديو)

قال “علي”  نجل سيدة الشرقية، التي تعرضت للاعتداء من قبل زوجته، إنه تعرض للهجوم بسبب نشره لفيديو اعتداء زوجته على والدته، مشيرا إلى أنه كانت هناك محاولات لعقد جلسة عرفية قبل أن يصل الأمر لهذا الحد لكن اهل زوجته رفضوها.

أول تعليق من سيدة الشرقية على واقعة ضربها من زوجة ابنها (فيديو) نجل سيدة الشرقية يهاجم زوجته لاعتدائها على والدته: مش ممكن تفضل على ذمتي (فيديو)

 

وأضاف نجل سيدة الشرقية  خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2،  أنه فوجئ بالفيديو وقت إرسال والدته له وهو خارج مصر، قائلا « والدتي أبلغتني وهي غاضبة شوف مراتك عملت فيا أيه يا على»

 

وأضاف: «مراتى بعتتلى رسالة بشتمنى فيها ماردتش عليها، ونزلت مصر على طول وكنت رافض انشر الفيديو، ونشرته لما اضطرونى انشره».

وتابع نجل سيدة الشرقية: «في الأول مكنتش مصدق لما شوفت الفيديو، معايا البرنامج اللى بشوف منه الكاميرات، بدأت اشغل البرنامج من عندى أشوف الواقعة من الأول وأيه اللى حصل أضايقت جدا من الفيديو، وقررت انزل مصر على طول».

وأوضح  ابن سيدة الشرقية، المعتدى عليها من قبل زوجته، أنه لم يكن هناك أية مشاكل عائلية بين زوجته ووالدته قبل واقعة الفيديو، مشيرا إلى أن والدته كانت تعامل زوجته مثل اخواته البنات وأكتر.

وأثار مقطع فيديو تم تداوله على الفيسبوك حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت سيدة تعتدي على أخرى مسنة وتسحلها على درجات السلم.

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأشخاص الظاهرين في المقطع هم سيدة وحماتها، وأن الاولى استغلت كبر سن الثانية وسفر ابنها للعمل بالخارج لتوفير احتياجات المنزل واعتدت على والدته -حماتها- بالضرب والسحل.


وقالت السيدة المجني عليها التي ظهرت في الفيديو أن زوجة ابنها استغلت غربة ابنها ةاعتدت عليها بالشبشب، كما ظهر في المقطع المتداول التي سجلته كاميرات المراقبة المتواجدة بالعقار.

السيدة المعتدي عليها بالشرقية
وأوضحت السيدة العجوزة: “ضربتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء”، وواصلت إن نجلها “علي” سافر للعمل بالخارج وتحمل قسوة ومرارة الغربة  لتحسين حالته المعيشية وسد احتياجات منزله، تاركًا زوجته معها في المنزل ولا يوجد سواها، وعلى الرغم من ذلك دائما كانت تعمل على إفساد العلاقة بين الأم وابنها.


وأوضحت المرأة المسنة أن الشجار بدأ بحضور والدة زوجة نجلها، وهما على سلم العقار، لتعلو الأصوات وتتردد جملة: “مجبتليش موسم عاشوراء من سنة ونص”.

وتابعت: “قعدت على السلم بقولها ادخلي شقتك وأنا هكلم ابني يبعتلك فلوس تجيبي الموسم.. لقيتها جت اتهجّمت عليا بالضرب.. وأمها كانت بتحاول تحوش بيننا.. ومكنتش عاوزة تطلع من البيت”.

سيدة الشرقية
وأشارت إلى أنها أبلغت ابنها بما بدر من زوجته، ليعود من سفره على الفور إلى بيته، ويأخذ بيد أمه، ويحرر محضر في قسم الشرطة، بعدما خالف والدها اتفاقه مع شقيق الأم لحل الخلافات في جلسة عُرفية.

ولفتت الأم، ضحية زوجة ابنها، إلى أنها حررت محضرًا ضد زوجة ابنها الجمعة الماضي، وتم القبض عليها أمس الثلاثاء

ابن السيدة المسحولة
كتب علي نبيل نجل السيدة العجوز، منشور على صفحته على الفيس بوك، وقال:“أمي.. حقك عليا يا نور عيني.. لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل… ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها دا المفروض يعني، كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وآدي آخرتها، مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي، حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها، بس الحمد لله نسيوا إن في كاميرات، أنا قسما بالله بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده، نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

 

 

مقالات مشابهة

  • نجل سيدة الشرقية يكشف سبب نشره فيديو اعتداء زوجته على والدته (فيديو)
  • بالرغم من التهديدات الإسرائيلية: زغاريد ورقص بمطار بيروت.. فماذا يجري هناك؟ (فيديو)
  • من طرف المسيد: المدارس زمان
  • أحمد موسى يُشيد بالأجواء السياحية في مصر (فيديو)
  • حسام بدراوي يفتح النار على فرنسا بسبب حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 (فيديو)
  • اليوم.. الحكم في استئناف شقيق كهربا على حبسه للتعدي على رضا البحراوي
  • أمين حسن عمر: إذا كانت هناك مفاوضات فلا بد أن تكون مفاوضات وقف إطلاق نار
  • «8 سنين حب وتعب وفرح».. هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها (فيديو)
  • تعليق علاء مبارك على فيديو سابق لخيرت الشاطر عن تعامل نظام والده مع الإخوان المسلمين يثير تفاعلا
  • أمريكية تحاول الهرب من المحكمة بعد سماع الحكم عليها .. فيديو