يقدم مصرف الراجحي الكثير من أنظمة التمويل المميزة في المملكة العربية السعودية ومن أهمها تمويل الراجحي الشخصي، وذلك للمواطنين والمتقاعدين وكذلك يمكن للمقيم الحصول عليه دون وجود كفيل، وذلك للمساعدة في الحصول على أهم الاحتياجات مثل التجهيز للزواج أو لإقامة بعض المشاريع أو لتجديد المسكن أو أي شيء آخر فيمكنكم متابعة المقال التالي لمعرفة أهم الشروط والمميزات وكذلك طرق التقديم للحصول على هذا القرض.

ما هي شروط الحصول على تمويل الراجحي الشخصي

لأبد من توافر بعض الشروط من أجل التقديم علي تمويل الراجحي وهي:

ان يكون الشخص المتقدم للحصول على التمويل سعودي الجنسية أو مقيم ويعمل بالمملأكة. الراتب الشهري الخاص بالمتقدم السعودي 2000 ريال أو أكثر، بينما الدخل الشهري للمتقدم المقيم بالسعودية أكثر من 5000 ريال. أن يكون الراتب الشهري الخاص بالمتقاعد السعودي أكثر من 1900 ريال. ألا يقل عمر المتقدم السعودي عن ثمانية عشر عام، أما المتقدم غير السعودي فلا يقل عن ثلاثة وعشرين عاماً. ألا يزيد سن المتقدم لطلب التمويل المتقاعد عن 75 عاماً. أن يكون طالب التمويل يعمل بإحدى الشركات المعتمدة لدى مصرف الراجحي. طرق طلب تمويل الراجحي الشخصي من مصرف الراجحي

يوجد عدد من القنوات التي يوفرها مصرف الراجحي ببلاد المملكة العربية السعودية حتى يتمكن المواطنين والمقيمين من تقديم الطلب بكل سهولة للحصول على تمويل الراجحي الشخصي، وهي كالتالي:

الاتصال بالمصرف من خلال الرقم التالي 8001241222. طلب الحصول على تمويل الراجحي الشخصي عن طريق الراجحي أون لاين. التوجه لأقرب فرع خاص بمصرف الراجحي داخل بلاد الحرمين لطلب التمويل.

خطوات التقديم علي سلفة لاخر الشهر مصرف الراجحي بدون التزامات

مميزات الحصول على تمويل الراجحي الشخصي يمكنكم الحصول على تمويل كبير حوالي 2.5 مليون ريال سعودي. يستطيع طالب التمويل السداد المبكر بما يتناسب معه بأي وقت. يمكن تقديم هذا التمويل للمقيمين بالمملكة حتى وإن كانوا غير سعوديين. يتم التقديم على التمويل من أي فرع لبنك الراجحي، كما يمكن التقدم بالطلب عن طريق التطبيق الخاص بالمصرف. يسمح البنك بإعطاء التمويل للعملاء الذين تقاعدوا عن العمل أو على وشك التقاعد. يتم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة للحصول على التمويل بسرعة هائلة. تصل مدة استحقاق التمويل إلى 60 شهر وذلك للمواطن السعودي، أما المقيم فمدة استحقاق التمويل تصل إلى 36 شهر. يحصل المتقدم على طلب التمويل على 30,000 نقطة هدية إذا تم تقديم الطلب من خلال تطبيق مصرف الراجحي. يمكن الحصول على التمويل للمقيمين غير السعوديين دون وجود كفيل. ما هي أهم المستندات المطلوبة للحصول على تمويل الراجحي الشخصي؟

يجب إحضار الأوراق التالية حتى تتمكن من الحصول على تمويل الراجحي الشخصي:

إحضار بطاقة الهوية الوطنية. إرفاق نموذج طلب التمويل. أوراق إثبات الراتب. ما المقصود بالتمويل وطني؟

يعرف التمويل الوطني على أنه إحدى أنواع التمويل الشخصي، التي يتم تقديمها من مصرف الراجحي وذلك للمساعدة على تلبية أهم الاحتياجات، سواء كانت قصيرة الأجل أو غير ذلك، حيث يستطيع المتقدم لطلب الحصول على القرض خلال نصف ساعة فقط مع العلم أنه متوافق تماماً مع شروط الشريعة الإسلامية.

ما هي المدة التي يستغرقها البنك للموافقة على التمويل الشخصي؟

قد تكون فترة الموافقة للحصول على قرض الراجحي قصيرة جداً ، فيحصل الشخص المتقدم على الموافقة بعد مرور 24 ساعة وفي بعض الحالات لا يتم الرد إلا بعد مرور 10 أيام.

خطوات التسجيل في دعم مربي الماشية وما الشروط المطلوبة لعام 1445؟

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على التمویل للحصول على

إقرأ أيضاً:

قرض جني لمستفيدي الضمان الاجتماعي دون كفيل أو هامش ربح

يهتم العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية بمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج جنى 2024، الذي يُعتبر من أهم المبادرات الداعمة للمواطنين. تسعى المملكة من خلال هذا البرنامج إلى تحسين المستوى الاجتماعي للمستفيدين، وتوفير فرص تمويلية تساعدهم على إقامة مشاريع صغيرة. يقدم برنامج جنى دعمًا ماليًا للفئات المستحقة، خاصة النساء، ضمن شروط محددة وخطوات بسيطة للتقديم.

قرض جنى لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أعلنت الحكومة السعودية عن إطلاق برنامج "جنى 2024" لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث يهدف البرنامج إلى تمويل المشاريع الصغيرة للفئات المستحقة. يتم تقديم القروض للنساء ضمن مبالغ تبدأ من 8000 ريال سعودي وتصل إلى 12000 ريال سعودي. يمكن للمستفيدين التسجيل في برنامج جنى باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج جنى.النقر على "التقديم على قرض لمستفيدي الضمان الاجتماعي" في القائمة الرئيسية.اختيار "التمويل" ثم الضغط على "التقديم الإلكتروني".تعبئة البيانات الشخصية في النموذج المطلوب.التأكد من صحة البيانات ومراجعتها.إرسال الطلب وانتظار الموافقة.شروط الحصول على قرض جنى

للحصول على قرض جنى من الضمان الاجتماعي، يجب توافر مجموعة من الشروط، ومنها:

أن يكون المتقدم حاصلًا على الجنسية السعودية.الإقامة الدائمة داخل المملكة.أن يتراوح عمر المتقدم بين 18 و60 عامًا.تقديم إثبات إقامة قريبة من أحد فروع مركز جنى.وجود فكرة مشروع أو مشروع قائم للحصول على التمويل.وجود حساب على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة للمستفيد.توفير رخصة الأسر المنتجة وكافة الضمانات اللازمة للحصول على القرض.

مقالات مشابهة

  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • بعد ضم 50 ألف أسرة جديدة.. شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة
  • «لو بتعاني من الأرق وكثرة التفكير ليلا».. طرق بسيطة للحصول على نوم صحي وعميق
  • لماذا أوقفت مؤسسة الضمان سُلَف متقاعديها.؟!
  • اليوم.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف شركة مصر للطيران 2024
  • اليوم.. صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر
  • قرض جني لمستفيدي الضمان الاجتماعي دون كفيل أو هامش ربح
  • الداخلية تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية
  • عائلتي الراجحي والبوعينين يحتفلان بزفاف ابنهم سعد .. صور