أكد الكابتن مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ونجل الكابتن أحمد شوبير حارس مميز، منوهًا بأنه إلا لم يكن لديه صبر كان سيرحل من النادي الأهلي.

وشدد "عبد الغني"، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، على أن نجاح واستمرار شوبير في الأهلي مرهون بعدم الموافقة على الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة، منوهًا بأن الكابتن أحمد شوبير ساند نجله إعلاميًا في العديد من الموقف كما أنه سند لأنه حارس مرمى مميز.

وأوضح أن أداء مصطفى شوبير مع النادي الأهلي مميز جدًا خلال المباريات الماضية، مؤكدًا ببدء حدوث قناعات جماهيرية بمصطفى شوبير بعد الأداء المميز خلال المباريات الماضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد شوبير الإعلامية أسما إبراهيم مجدي عبد الغني مصطفى شوبير نادي الاهلي نجم الاهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دخل اللاعب الكونغولي  سيلفر جانفولا مهاجم فريق يونج بويز السويسري دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم بلاعب سوبر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست واقتراب محمود كهربا من الرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أن أزمات كهربا أصبحت صداعا داخل النادي.

الأهلي يجمع معلومات عن الكونغولي  سيلفر جانفولا 


وعرضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي المهاجم الكونغولي  سيلفر جانفولا  على مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة موقفه من ضم اللاعب الذي يرتبط بعقد مع ناديه السويسري لمدة موسم من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر تحدث مع بعض المقربين منه في سويسرا للحصول على معلومات خاصة بالمهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا مبوسي لاعب فريق يونج بويز لحسم موقف التعاقد مع  المهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا في الميركاتو الصيفي.
وأضافت المصادر أن هناك أكثر من لاعب تم عرضهم على مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، منهم ثنائي أفريقي نال إعجاب المدير الفني وتم وضعهما ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين. 

رحيل أنتوني موديست

ورحل الفرنسي أنتوني موديست عن النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء يوم 30 يونيو الجاري ورفض النادي تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي الذي لم يقدم المردود الجيد مع الأهلي خلال 10 شهور قضاها داخل القلعة الحمراء منذ الانتقال للأهلي في صفقة انتقال حر بداية الموسم الجاري.

ملف الأجانب في الأهلي

أصبح ملف اللاعبين الأجانب بمثابة الشغل الشاغل في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لتغيير معظم المحترفين في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط حالة من الترقب للاعبين الأجانب لمعرفة مصيرهم حيث لم يبق أي لاعب ضامنا لمكانه واستمراره في القلعة الحمراء.

ويأتي على رأس اللاعبين الذين بات مصيرهم غامضا رغم تاريخه وإنجازاته مع الشياطين الحمر وهو التونسي على معلول أحد كباتن الأهلي في ظل الإصابة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس وتأكيد غيابه لفترة طويلة، كما أن عقده ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، خاصة أنه لن يعود للملاعب قبل يناير المقبل.

مقالات مشابهة

  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • نهضة بركان يتعاقد مع حارس المنتخب منير محمدي
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة