شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن حملة الحسين للتبرع بالدم تحصد 76 كيس في اليوم الأول المخصص للنساء، حصدت حملة الإمام الحسين ع للتبرع بالدم المقامة في نسختها الخامسة والعشرين في يومها الأول المخصص للنساء الثامن من محرم 1445 هــ الموافق يوم .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة الحسين للتبرع بالدم تحصد 76 كيس في اليوم الأول المخصص للنساء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة الحسين للتبرع بالدم تحصد 76 كيس في اليوم الأول...

حصدت حملة الإمام الحسين (ع) للتبرع بالدم المقامة في نسختها الخامسة والعشرين في يومها الأول المخصص للنساء (الثامن من محرم 1445 هــ) الموافق يوم الخميس 27 يوليو 2023 نحو 76 كيس دم وذلك بمركز تمكين شباب النعيم.

وصرح رئيس اللجنة العليا المنظمة للحملة د.فاضل النشيط أن الحملة خصصت اليوم الأول للنساء بعد إنقطاع ثلاث سنوات في فترة الجائحة الصحية، وهذا العام عادت الحملة بإستعدادت كبيرة وبإدارة كادر نسائي لكل محطات الحملة وسط إقبال كبير من المتبرعات بالدم.

فيما اليوم الثاني للحملة انطلق بيوم التاسع من محرم 1445 هـ الموافق يوم الجمعة 28 يوليو 2023 في الفترة من 1 إلى 10 مساءًا بمركز تمكين شباب النعيم وشهدت الحملة توافد كبير للمتبرعين وعدد من الوجهاء والمسؤولين الذين زاروا الحملة.

وقد أطلقت اللجنة العليا المنظمة شعار حملة هذا العام "الحسين شمعة لا تنطفئ" وهو ذات الشعار الذي انطلقت به الحملة في عامها الأول تيمنًا بمرور ربع قرن متواصل من العطاء دون انقطاع لهذه الحملة التي انطلقت بتنظيم جمعية النعيم الخيرية وبالتنسيق مع وزارة الصحة ممثلة ببنك الدم المركزي.

جدير بالذكر أن حملة الإمام الحسين (ع) للتبرع بالدم تأسست في التاسع من محرم 1421هـ الموافق 15 إبريل 2000م، بتظافر جهود أهالي منطقة النعيم وبتنظيم جمعية النعيم الخيرية (صندوق النعيم الخيري سابقاً) ووزارة الصحة من أجل دعم مخزون بنك الدم المركزي، متخذة من نهضة الإمام الحسين (ع) نبراسًا مضيئًا في دروس البذل والعطاء الإنساني، للمزيد من الصور والمعلومات يمكنكم متابعة حساب الحملة على موقع التواصل الاجتماعي في انستغرام @ihbdc.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة الحسين للتبرع بالدم تحصد 76 كيس في اليوم الأول المخصص للنساء وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإمام الحسین من محرم

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي

وسط مشاركة أهلية وحكومية وبدعم من القطاع الخاص، تواصلت حملة إزالة مخلفات البناء في ولاية المضيبي، ضمن ملتقى «شراكة والتزام» الذي تنفذه دائرة البلدية بالولاية، وتستمر الحملة حتى الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

وقال موسى بن محمد المحروقي، مدير دائرة البلدية: «تم خلال الحملة إزالة كميات كبيرة من مخلفات البناء من الأودية والأماكن العامة في قرية السديرة، بالتعاون مع فريق السديرة التابع لنادي المضيبي، ونحثّ الأهالي من خلال هذه الحملة على ضرورة الحفاظ على البيئة والتخلص من هذه المخلفات في المواقع المخصصة لذلك، في المردم الهندسي التابع لشركة بيئة، حيث أصبحت هذه المخلفات تشكل ظاهرة غير حضارية، وظاهرة متجددة تعاني منها معظم الأماكن العامة في الولاية».

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • نداء عاجل للتبرع بالدم من الصليب الأحمر
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • 99 مليون خدمة.. تعرف على حصاد حملة «100 يوم صحة» في 62 يوما
  • زراعة عين شمس تحصد المركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء