مسلسل تل الراهب الحلقة 26.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 26 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قنوات السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 26

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل «تل الراهب» نجاح محاولات نشأت للعثور على مازن ليقوم بخطفه ويسأله عن الحقيبة التي بها الملفات ليخبره مازن أنه لم يسرق الحقيبة، لكن لا يصدقه نشأت ويأخذ هاتفه ليبحث به ليجد أنه اتصل بـ الصحفي حسام بعد سرقة الحقيبة ليسأله هل أعطى حسام الملفات ليخبره مازن أنه أعطاه له وسينشره في الجريدة التي يعمل بها، يهدد مازن، ابنة عمه هالة إذا لم تخرجه سيقوم بإخبار نشأت أنها سرقة منه 500 ألف جنيه.

مسلسل تل الراهب

يستطيع مازن الهروب وذلك بعد أن وضعت له هالة سكينة لكي يهرب، ترى هالة هروب مازن لتتصل بـ نشأت تخبره عن هروب مازن، يتفق أصدقاء حسام على إيجاد كذبة لكي لا ليتم القبض عليهم من خلال الشرطة أو نشأت إذا قتل حسام.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

يُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 25.. «مازن» السبب في سرقة ملفات الكنز من «نشأت»

مسلسل تل الراهب الحلقة 24.. أسامة يقنع زوجته ليلى بقتل والدها من أجل الميراث

مسلسل تل الراهب الحلقة 22.. سرقة ملفات الكنز من نشأت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات مصرية مسلسلات رمضان 2024 تل الراهب النهار مسلسلات مسلسل تل الراهب مسلسلات النهار دراما مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب 2024 النهار دراما مسلسلات مسلسل تل الراهب الحلقة الحلقة 26

إقرأ أيضاً:

اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا

يخضع سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى اختبارا طبيا قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وعلمت الأسبوع بأن هناك محاولات داخل الجهاز الطبي للفريق بتجهيز سيف الدين الجزيري للمشاركة في مباراة سيراميكا حال إقامتها في موعدها المحدد، في ظل تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة بالعضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على العلا وخيبر
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • عشان تلحق الخطبة.. موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات
  • "هآرتس" بالعربي: الحرب البرية في لبنان مع حزب الله ستقودنا إلى هزيمة مطلقة
  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • قرار إغلاق المحال عند العاشرة مساء يغضب المصريين.. هل تتراجع الحكومة؟ (صور)
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا