شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن شركة WEBHELP الفرنسية تخلي مقرها بمدينة سلا وتترك عمالاً عرضة للتشرد، زنقة 20 متابعة علم موقع Rue20، أن شركة النداء “ويب هيلب” webhelp الفرنسية، أفرغت مقرها بمدينة سلا قبالة محطة القطار قبل ايام،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة WEBHELP الفرنسية تخلي مقرها بمدينة سلا وتترك عمالاً عرضة للتشرد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة WEBHELP الفرنسية تخلي مقرها بمدينة سلا وتترك...

زنقة 20 | متابعة

علم موقع Rue20، أن شركة النداء “ويب هيلب” (webhelp) الفرنسية، أفرغت مقرها بمدينة سلا قبالة محطة القطار قبل ايام.

و حسب مصادرنا، فإن الشركة أخلت المقر و غادرت المدينة دون معرفة مصير المئات من المستخدمين الذين كانوا يشتغلون بالشركة.

و أوردت مصادرنا، أن مقر الشركة الزجاجي وضع حاليا للكراء الشهري بسومة تصل لـ60 الف درهم.

واستثمرت الشركة الفرنسية 2 مليون يورو في المقر الذي افتتح سنة 2013 ، ومساحته 5 آلاف متر مربع، وكان يشغل نحو 500 مستشار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة WEBHELP الفرنسية تخلي مقرها بمدينة سلا وتترك عمالاً عرضة للتشرد وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

هل النساء أكثر عرضة للإصابة بالقولون العصبي عن الرجال؟.. استاذ مناعة تُجيب


كتبت- داليا الظنيني:

أكدت الدكتورة أماني الشريف، أستاذ المناعة والميكروبيولوجي بجامعة الأزهر الشريف، أن مشكلات القولون يُمكن أن تؤثر بشكل كبير على جودة حياة الأفراد، حيث تتسبب في إزعاج يومي ومشكلات نفسية واجتماعية.

وأشارت أستاذ المناعة والميكروبيولوجي بجامعة الأزهر الشريف، خلال حلقة برنامج "أسرار"، المذاع على فضائية "الناس"، إلى أن الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن علاج لأعراض مثل الألم البطني، الإسهال، الانتفاخ، والغازات المتكررة، غالبًا ما يغفلون عن تحديد الأسباب الكامنة وراء هذه العلامات.

أوضحت، أن الصحة العامة للأمعاء بالغة الأهمية لحياة صحية ومتوازنة، ويمكن أن تكون الأمراض المعوية مؤشرًا قويًا على مشكلات تحتاج إلى التعامل معها بجدية، مستشهدة بالحديث النبوي الشريف: "المعدة بيت الداء"، للإشارة إلى العلاقة الوثيقة بين صحة الأمعاء والعافية الشاملة.

وشددت على أن معدلات الإصابة بأمراض الأمعاء بين النساء تفوق تلك عند الرجال بحوالي الضعف، وذلك بسبب العوامل المؤثرة مثل الإجهاد، التقلبات الهرمونية، وردود الفعل العاطفية.

وفيما يتعلق بمتلازمة القولون العصبي، أوضحت الدكتورة أماني الشريف أنها حالة معقدة تنشأ من التفاعل الخاطئ بين الدماغ والأمعاء، مما يسبب مجموعة من الأعراض الجسدية والنفسية، مشيرة إلى نتائج البحوث المشجعة، بما في ذلك دراسة أجريت في جامعة هارفارد، التي تقترح أنه يمكن شفاء حوالي 60٪ من حالات متلازمة القولون العصبي دون اللجوء إلى الأدوية، من خلال تغيير نمط الحياة وتدريب العقل على استقبال إشارات إيجابية.

مقالات مشابهة

  • مقرها دولة أوروبية.. تفاصيل جديدة عن الشركة المصنعة لـأجهزة البيجر المتفجرة
  • مقرها هذه الدولة.. تفاصيل جديدة عن الشركة المصنعة لـأجهزة البيجر المتفجرة
  • مقرها هذه الدولة.. كشف تفاصيل جديدة عن الشركة المصنعة لـأجهزة البيجر المتفجرة
  • “الغارديان”: شركة الإسمنت الفرنسية العملاقة “لافارج” دفعت الملايين إلى”داعش”
  • تسمم الدم.. علامات الإصابة والفئات الأكثر عرضة
  • لأسباب أمنية.. روسيا تخلي سكان قرى حدودية مع أوكرانيا
  • دراسة: مرضى التهاب الحلق أكثر عرضة لخطر الموت بسكتة دماغية
  • القطاعات الخمسة الأكثر عرضة للخطر في وول ستريت إذا فاز ترامب بالانتخابات
  • عودة الهدوء لباب سبتة بعد “الليلة الموعودة” التي خلفت إعتقال أزيد من 500 مرشح للهجرة السرية
  • هل النساء أكثر عرضة للإصابة بالقولون العصبي عن الرجال؟.. استاذ مناعة تُجيب