دمشق-سانا

 ألقى قسم شرطة المزة الشرقي في دمشق القبض على كل من المدعو (محمد. س) وزوجته (سيدرة. ا) أثناء قيامهما باستلام مبلغ وقدره خمسة وعشرون ألفاً وستمائة دولار أمريكي من شخص يدعى (محمد. هـ).

وذكرت وزارة الداخلية في صفحتها على الفسبوك أن قسم شرطة المزة تلقى معلومات حول إقدام أشخاص مجهولين بترويج الدولار المزور في منطقة المزة بدمشق، ونتيجة المراقبة والمتابعة تمكن قسم الشرطة من إلقاء القبض عليهما.

وأشارت الوزارة أنه بالتحقيق اعترف المقبوض عليه المدعو (محمد. س) بإقدامه على ترويج الدولار المزور، كما اعترف أن مصدر الدولار المزور هو شخص يدعى (محمد. هـ)، إضافة إلى مروج آخر في منطقة المزة يدعى (عماد الدين. خ)، حيث تم إلقاء القبض عليهما بكـمين محكم.

وأوضحت الوزارة أنه نتيجة التوسع بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة لترويج الدولار الأمريكي المزور في محافظة دمشق وريفها ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

شرطة البركة: القبض على 3 ليبيين اعتدوا على وافد بنغلاديشي وسرقوا منه 800 دينار

ألقى مركز شرطة البركة، القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بالسطو المسلح على وافد من الجنسية البنغلاديشية وسرقة أمواله وأغراضه الشخصية.

وأوضحت مديرية أمن بنغازي، في بيان، أنه “استجابةً لشكوى أحد العمالة الوافدة من الجنسية البنغلاديشية ضد ثلاثة أشخاص من “جيرانه” كونهم قاموا بقطع الكهرباء عليه والدخول إلى محل سكنه بمنطقة الماجوري وكان بحوزتهم سلاح ناري نوع مسدس والاعتداء عليه بالضرب بالإضافة إلى سرقة جهاز الكمبيوتر الخاص به لابتوب ومبلغ 800 دينار وبعض الأغراض الأخرى”.

وتابع البيان؛ “أصدر رئيس المركز تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وتم خروج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة للمعاينة للتحري وجمع المعلومات عن المطلوبين وعند وصولهم ودخولهم إلى محل سكن الشاكي اتضح إتلاف أجزاء من غرفته وفي نفس اليوم تمكن أعضاء التحريات من ضبط المطلوبين الثلاثة وإيداعهم بالحجز القانوني للمركز”.

وختم البيان موضحًا أنه “بالاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى أ.م.ع. من مواليد 1996 ليبي الجنسية والثاني يُدعى ع.م.ر من مواليد 2002 ليبي الجنسية والثالث يُدعى ح.م.ع من مواليد 2002 ليبي الجنسية واعترفوا بما نسب إليهم وأحيلوا إلى النيابة العامة”.

الوسومشرطة البركة

مقالات مشابهة

  • مقتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة مدنيين في الغارات الإسرائيلية على دمشق  
  • عدوان إسرائيلي على محيط دمشق.. واستشهاد الإعلامية صفاء أحمد
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على دمشق
  • استشهاد 3 مدنيين ومذيعة سورية في قصف إسرائيلي على دمشق.. ونشطاء يوثقون آثار العدوان
  • بالفيديو.. قتلى وجرحى بقصف اسرائيلي استهدف العاصمة السورية دمشق
  • مقتل المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي استهدف العاصمة دمشق
  • إعلام عبري: الهجوم على دمشق هو عملية اغتيال مستهدفة
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • شرطة البركة: القبض على 3 ليبيين اعتدوا على وافد بنغلاديشي وسرقوا منه 800 دينار