البيضاء/ محمد المشخر

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية مسورة بمحافظة البيضاء،اليوم،أمسية ثقافية وتوعوية إحياءً ليوم القدس العالمي.
وفي الأمسية بحضور مدير عام مديرية مسورة عبدالقادر علي سالم الرصاص ومسؤول التعبئة الشعبية العامة بالمديرية عماد البراصي وقيادات تنفيذية، ومحلية، وتعبوية، وأمنية،وشخصيات اجتماعية بمديرية مسورة، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مسورة المجاهد الأستاذ أحمد حسين البكري الرصاص،إلى موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة القضية الفلسطينية.

وأكد أهمية إحياء يوم القدس العالمي للتأكيد على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة، وفضح مخططات العدو الغاصب، والمحتل للأراضي الفلسطينية.
ولفت البكري،إلى أن إحياء هذه المناسبة تأكيد على التمسك بحقوق الشعب الفلسطيني في استعادة كامل أراضيه المغتصبة والتضامن معه في مواجهة العدو الصهيوني،وإرسال رسائل للعدو الصهيوني ومعه أمريكا أن القدس قضيتنا الأولى وأن فلسطين ليست وحيدة، وستبقى قضية فلسطين حية في نفوس المسلمين جميعا.

فيما تطرق عدد من الكلمات،إلى دلالات التذكير بالقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية الأولى للأمة الإسلامية عامة،واليمن خاصة.
وأكد أن إحياء يوم القدس يمثل رسالة لأبناء الأمة بأهمية توحيد صفوفها لمناصرة الشعب الفلسطيني في الدفاع عن وطنه وتقرير مصيره والتحرك لتحرير المقدسات والأراضي الإسلامية.وداعيا أبناء الأمتين العربية والإسلامية والشعوب الحرة إلى تبني مواقف شجاعة تجاه القدس والتحرك لمناهضة الإحتلال الصهيوني.
تخلل الأمسية قصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظمّت حرائر مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية 1445هـ

وأكدت كلمات الفعالية، أهمية إحياء يوم الولاية لغرس قيم الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وتعزيز الصمود والثبات في التصدي لقوى العدوان وإفشال المخططات التي تستهدف الأمة.

وأشارت إلى أن احتفاء أبناء اليمن بهذه الذكرى، يعكس مدى حبهم وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته في النفوس والتأكيد على السير على نهجه والاقتداء بسيرته وشجاعته.

ونددت الكلمات بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. منوهة بمواقف الشعب اليمني وقيادته في نصرة الشعب والقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • أمسيات ثقافية وفعالية في خدير وحيفان بتعز احتفاءً بذكرى الولاية
  • فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين