شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يعتقل مواطناً قرب نابلس بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس، توضيحية رام الله دنيا الوطنقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن قوات الجيش اعتقلت مواطناً فلسطينياً وحولته للتحقيق بداعي اجتيازه لحواجز عسكرية .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعتقل مواطناً قرب نابلس بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعتقل مواطناً قرب نابلس بزعم محاولته تنفيذ...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن قوات الجيش اعتقلت مواطناً فلسطينياً وحولته للتحقيق بداعي اجتيازه لحواجز عسكرية جنوب نابلس ومحاولته تنفيذ عملية دهس.

وأضاف المتحدث باسم الجيش، مساء اليوم الجمعة، إن مواطناً فلسطيني كان يقود مركبة اجتاز بها حاجزين عسكريين في عينبوس شمال الضفة.

وأضاف المتحدث " على الفور ردت القوة التي كانت هناك بإطلاق النار، ثم بدأت القوات بمطاردة المركبة واعتقلت السائق وحولته للتحقيق، لم تقع إصابات".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل مواطناً قرب نابلس بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الاثنين/، 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة.


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم أن قوات الاحتلال الإسرئيلي اعتقلت خمسة فلسطينيين من مدينة نابلس، حيث اقتحمت المنطقتين الشرقية والغربية من المدينة، ومخيم عسكر القديم شرقا، حيث اندلعت مواجهات هناك، ولم يبلغ عن إصابات، واعتقلت شقيقين بعد مداهمة منزلهما في المخيم، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق المخفية ورفيديا، ونابلس الجديدة في المدينة، وأطلقت القنابل الصوتية، وحطمت صرح الشهداء في منطقة المخفية، وداهمت عددا من البنايات السكنية، وعاثت بها خرابا، قبل أن تعتقل 3 شبان من منطقة نابلس الجديدة. 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من مدينة قلقيلية بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما، واقتحمت البلدة من مدخلها الشرقي، وانتشرت بعدة أحياء، منها: مطب العبرة، والشارع الغربي، وحي كفارسابا، كما أطلقت قنابل ضوئية قرب حي "العدس"، جنوب قلقيلية، كما اعتقلت عشرة فلسطينيين، واستدعت طفلين من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، بالإضافة لاعتقالها خمسة فلسطينيين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، بعد دهم وتفتيش منازلهم، وتفتيشهم، كما اعتقلت شابين من طولكرم،عقب دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.
وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 10 فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها. 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق رام الله
  • مصرع وجرح أكثر من 14 صهيونياً في عملية مسلحة وسط تل أبيب
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية البراهمة
  • بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال اقتحامات بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة
  • الجيش الإسرائيلي: بدء عملية برية مركزة ومحدودة ضد أهداف لحزب الله
  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الضفة والقدس
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة