شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن العبيدي إيران أجبرت المنقوش على الحجاب بينما فشلت دار إفتاء الغرياني، علق جبريل العبيدي الكاتب والمحلل السياسي الليبي، على زيارة وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة نجلاء المنقوش إلى إيران .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العبيدي: إيران أجبرت المنقوش على الحجاب بينما فشلت دار إفتاء الغرياني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العبيدي: إيران أجبرت المنقوش على الحجاب بينما فشلت...

علق جبريل العبيدي الكاتب والمحلل السياسي الليبي، على زيارة وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة نجلاء المنقوش إلى إيران وظهورها بالحجاب تماشياً مع أعراف البلاد.

كتب قائلًا على فيسبوك “إيران البست المنقوش الحجاب الذي خلعته،قبل أن تهبط من طائرتها، في أول زيارة رسمية، بينما دار إفتاء الغرياني فشلت رغم جعجعة أنصارها “لحماية” الحجاب” وفق تعبيره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العبيدي: إيران أجبرت المنقوش على الحجاب بينما فشلت دار إفتاء الغرياني وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تحتفل اليوم الموافق ٤ أكتوبر، الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعيد ميلادها بعد رحلة فنية قصيرة صنعت فيها اسم فني تبنأ له الكثير بالتربع على عرش النجومية، ولكنها إختارت أن تعتزل وترتدي الحجاب في أواخر عشرينيات العمر، وفى أوج مجدها الفني.


نجومية مبكرة

بدأت الفنانة المعتزلة شمس البارودي رحلتها الفنية بنجاح لفت الانظار، فكانت تتسم بكل مقومات الفنانة النجمة، وجه سينمائي وقبول وحب الجماهير وقدره على التمثيل، مما أهلها لأن تقدم عدد من الأعمال وتشارك نجوم الصف الأول البطولة مناصفة.

رحلة العمرة والعمر

ذهبت الفنانة المعتزلة شمس البارودي إلي أداء العمرة، وهي الرحلة التى غيرت كل ملامح حياتها، منذ ذلك الوقت وحتي الآن، حيث عادت من العمرة وقد اتخذت قرار بالاعتزال الفني وان ترتدي الحجاب، بالرغم انها كانت تستعد بالتحضيرات لبطولة فيلم جديد.

حسن يوسف الزوج ورفيق الرحلة

فى حديث الفنان حسن يوسف في كل اللقاءات الحوارية، كان دوماً يؤكد أن الفنانة شمس البارودي تركت الفن وهي الأجر الأعلي، حيث كانت تتقاضي ٢٠ ألف جنيه، فى الوقت الذي كان يتقاضى أقرانها ٤ آلاف جنيه.

وتابع الفنان حسن يوسف أن الفنانة شمس البارودي تركت الفن فى أوج النجومية، واستغنت عن كل الأموال والأضواء والشهرة وتفرغت للعباده وأسرتها والأولاد.

اعتذار عن الأعمال التي شاركت بها

نشرت الفنانة شمس البارودي اعتذار عن الأعمال التي شاركت فيها، والتي تشعر فيها أنها تغضب الله، وذلك لأنها كانت تريد أن تبدأ حياتها بشكل مغاير.

أبرز أعمالها الفنية

قدمت الفنانة شمس البارودي عدد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "الشياطين والكره، رحلة حب، فرقة المرح، الشجعان الثلاثه، الرجل الاخر، وكان الحب، رحلة العمر".

مقالات مشابهة

  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • مفاجأة.. أمريكا أجبرت إسرائيل على دفع 35 ألف دولار لعدة أيام بسبب غزة
  • ضجة في الرباط بعد منع مدرسة فرنسية تسجيل تلميذة بسبب لبسها الحجاب
  • إيران: الدبلوماسية فشلت وإسرائيل لا تفهم إلا لغة القوة
  • “العبيدي” يتابع سير عمل لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب
  • بينما العالم يخشى حرباً عالمية ثالثة.. عيدروس الزبيدي يغرد خارج السرب متحدثاً عن خيارات مفتوحة لإعلان الإنفصال وأن صبره ليس ضعفاً
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب