شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اقتصاد الإمارات الفجيرة تستضيف ندوة السلامة لأكاديميات تدريب الطيران 2023،  نظمت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات ، بالتعاون مع أكاديمية الفجيرة للطيران ، ندوة السلامة الخاصة بأكاديميات التدريب والتي شهدت .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اقتصاد الإمارات - الفجيرة تستضيف ندوة السلامة لأكاديميات تدريب الطيران 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اقتصاد الإمارات- الفجيرة تستضيف ندوة السلامة...

 نظمت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، بالتعاون مع أكاديمية الفجيرة للطيران ، ندوة السلامة الخاصة بأكاديميات التدريب والتي شهدت مشاركة متميزة من أصحاب الاختصاص حيث تعد السلامة إحدى القيم الجوهرية في قطاع الطيران، وحجر الأساس لكل العمليات والممارسات.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية “وام”، ناقشت الندوة جميع الموضوعات التي تتعلق بأنظمة ومعايير السلامة في عمليات التدريب على الطيران، بهدف تعزيز سياستها للارتقاء بمنظومتها وذلك للمحافظة على المكانة الرائدة للدولة في مجال سلامة الطيران.

وركزت الندوة على الالتزام بالحفاظ على مستويات أكاديميات التدريب في مجال السلامة وتحسينها و تعزيز ثقافة السلامة في كافة قطاعات الأكاديميات الخاصة بالتدريب على الطيران.

و تم خلال الندوة دراسة جميع المقترحات المقدمة من قبل أكاديميات التدريب داخل الدولة و بعض المقترحات من الأكاديميات خارج الدولة ، لتطوير عملية التدريب على الطيران لتواكب وتوائم أحدث متطلبات التدريب العصرية، إضافة إلى دراسة السلامة العامة للطيران في كافة أكاديميات التدريب على الطيران ورفع معاييرها لتتوافق مع متطلبات السلامة الموصى بها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني.

وخرجت الندوة بمجموعة من التوصيات التي سيتم العمل بها من قبل الأكاديميات والمعاهد التدريبية في الدولة للمساهمة في تطبيق متطلبات الهيئة العامة للطيران المدني في مجال السلامة الجوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصاد الإمارات- الفجيرة تستضيف ندوة السلامة لأكاديميات تدريب الطيران 2023 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اقتصاد الإمارات

إقرأ أيضاً:

«أسيوط» تنظم ندوة عن دور ثورة 30 يونيو في الحفاظ على الأمن القومي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 نظمت جامعة أسيوط اليوم الأربعاء الموافق ٣ من يوليو؛ندوة تثقيفية للاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو حول:" دور ثورة يونيو في الحفاظ على الأمن القومي المصري"؛ تحت رعاية، وحضور؛ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، واللواء أركان حرب عمرو جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، والعميد هاني حرفوش مدير منطقة تجنيد وتعبئة أسيوط، والمقدم أحمد القاضي بجهاز الأمن الوطني؛ لغرس روح الولاء، والانتماء، ونشر الوعي بين طلاب الجامعة.

 استضافت الندوة؛ اللواء دكتور مهندس أسامة الجمال زميل كلية الدفاع الوطني/ الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية (أكاديمية ناصر العسكرية).

  قدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ الشكر للواء دكتور مهندس أسامة الجمال؛ لمشاركته في احتفالات جامعة أسيوط بالذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو، وتقديمه لمحاضرة حول: " دور ثورة يونيو في الحفاظ على الأمن القومي المصري"، كما قدم تحية إعزاز ، وتقدير لشهداء مصر الأبرار، ذوي الكرم ،والفداء، وأصحاب المروءة، والبطولة، ورمز الكرامة، والتضحية، مؤكداً مواصلة العمل على بناء وطن قوي، يليق بحجم التضحية، التي  ستظل تاجاً فوق رؤوسنا، ينير لنا الطريق، نحو المستقبل الذي نتطلع إليه.

  وتضمنت الندوة التثقيفية؛ محاضرة للواء دكتور أسامة الجمال، والتي أعرب فيها عن سعادته بوجوده في رحاب جامعة أسيوط العريقة، موجهاً تقديره، واعتزازه؛ لإدارة الجامعة بكامل كوادرها، وقيادتها، وطلابها علو تنظيم هذا الاحتفال الرائع، مؤكداً عراقة جامعة أسيوط، وتميزها في قلب صعيد مصر، موضحاً أهمية هذه الندوة؛ لفتح قنوات من التواصل، والحوار البناء، مع الشباب، وتعريفهم بأهم الأحداث، والذكريات لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

 وأكد اللواء أسامة الجمال؛ أهمية ثورة الثلاثين من يونيو، وأثرها في كبح جماح الجماعات المتطرفة، وإفشال مخططات السيطرة، والهيمنة على الدولة المصرية، بخطط مدعومة بأجندات وتمويلات خارجية؛إقليمية، ودولية، مؤكداً أن تحالف الجيش، والشعب ؛ أثمر عن هدم هذا المخطط الخبيث بملحمة عظيمة هي ثورة 30 يونيو.

  واستعرض اللواء الجمال؛ بعض المخططات، والمشاريع الاستعمارية؛ لهيمنة، وتقسيم ، وتفتيت الدول العربية إلى دويلات، وأقاليم؛ وفقاً لمصالح الدول الغربية فى المنطقة، مشيراً إلى أهم تلك المخططات، وهو؛ مشروع تقسيم الشرق الأوسط الكبير 2004م، والذى يتم تنفيذه- حالياً- في ليبيا، والسودان ، وسوريا ،واليمن.

 وخلال الندوة، أوضح الدكتور أسامة الجمال: إن مصر شهدت أنواعاً  عدة من الحروب؛ لعل من أخطرها، وأشدها تدميراً هي حروب الجيل الرابع، والتي تتخد من وسائل التواصل الاجتماعي، والهواتف، والتطبيقات الحديثة والشائعات أدوات، وأذرع لها؛ مؤكداً أن مصر بعد ثورة ٣٠ يونيو أصبحت أكثر وعياً بهذه الحروب، وقامت باتخاذ التدابير اللازمة في كافة مؤسساتها؛لوأد الفتنة، وتوضيح صحة الشائعات.

  واختتم اللواء أسامة  الجمال ندوته؛ بتوجيه الشباب بالوقوف دوماً خلف القيادة السياسية فى حربها ضد قوى الشر، وأعداء الوطن، محذراً الأعداء من أي تهديد للسلم، والأمن ، والاستقرار داخل المجتمع المصري.

  وفي ختام أعمال الندوة، أهدى الدكتور أحمد المنشاوي؛ درع الجامعة للواء اسامة الجمال زميل كلية الدفاع الوطني/ الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية؛ لمشاركته احتفال الجامعة بالذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

شهدت الندوة حضور؛ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال بدر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام الأنشطة الطلابية، ومستشاري رئيس الجامعة، والأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، والدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، إلى جانب لفيف من القيادات العسكرية، والتنفيذية، والشعبية، ورجال الدين الإسلامي، والمسيحي، بالإضافة إلى عمداء، ووكلاء مختلف الكليات، وأعضاء هيئة التدريس ، ومعاونيهم، وبمشاركة مسئولي رعاية الشباب بالجامعة، وأسرة طلاب من أجل مصر، وحشد من طلاب الجامعة.
 

مقالات مشابهة

  • الإضاءة على مخاطر الألعاب الإلكترونية
  • الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • «أسيوط» تنظم ندوة عن دور ثورة 30 يونيو في الحفاظ على الأمن القومي
  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود
  • المملكة تستضيف الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية