شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن سحب مبيدات لمقاومة الفطريات بعد تأكد مخاطرها الصحية، 28 07 2023 13 10سحبت تونس 31 منتجا من المبيدات والأدوية المقاومة للفطريات الزراعية من السوق وقامت بتحديد استعمال 6 مواد فعالة وذلك لتأكد .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سحب مبيدات لمقاومة الفطريات بعد تأكد مخاطرها الصحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سحب مبيدات لمقاومة الفطريات بعد تأكد مخاطرها الصحية
28/07/2023 13:10

سحبت تونس 31 منتجا من المبيدات والأدوية المقاومة للفطريات الزراعية من السوق وقامت بتحديد استعمال 6 مواد فعالة وذلك لتأكد شدة خطورة هذه المبيدات ومنعها من قبل عدة دول من بينها الاتّحاد الأوروبي.

وأكدت الإدارة العامة للصحة النباتية ومراقبة المدخلات الفلاحية التابعة لوزارة الفلاحة، أن هذه القائمة التي أفصحت عنها يوم 13 جويلية 2023، تندرج في إطار مراجعة المواد الفعالة للمبيدات ذات الاستعمال الفلاحي.

وأشارت بيانات تضمنها تقرير لجمعية التربية البيئية للأجيال المستقبلية والشبكة الدولية للقضاء على المواد الملوثة ، نشرت في 12 ماي 2023، إلى أن تونس لاتزال تورد 33 نوعا من المبيدات ، رغم منع استخدامها بأوروبا منذ 2020 .

وورّدت تونس زهاء 5ر240 طن من المبيدات الزراعية الممنوعة أو التي فرضت عليها قيود صارمة داخل الاتحاد الأوروبي، سنة 2018، منها 35 الف كغ من "السياناميد" وفق تقرير " بابليك آيز " ومنظمة "غرين بيس" السلام الأخضر - المملكة المتحدة.

*وات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سحب مبيدات لمقاومة الفطريات بعد تأكد مخاطرها الصحية وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من المبیدات

إقرأ أيضاً:

فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"

رفعت مؤسسة فيتش للتصنيف الائتماني، الإثنين، تصنيف تونس إلى‭‭CCC+‬‬ مشيرة إلى أن الإجراء يعكس الثقة المتزايدة في قدرة الحكومة على تلبية احتياجاتها التمويلية الكبيرة.

وقالت فيتش "الدعم الخارجي المستمر وتراجع سداد الديون الخارجية من شأنهما أن يسمحا لتونس بموازنة تمويلها الخارجي الصافي بحلول عام 2026".

وأضافت "نعتقد بأن القطاع المصرفي المحلي يمكن أن يساعد في تلبية احتياجات التمويل في تونس وأن تتحمل البنوك المملوكة للدولة حصة أكبر من أعباء التمويل بسبب الحذر الذي تتبناه بعض البنوك الخاصة".

 

مقالات مشابهة

  • تونس محكمة تونسية تسجن المرشح للرئاسية العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • تونس- عربي 21- حليمة بن نصر
  • ضبط مبيدات وأسمدة منتهية ومهربة وبضائع ممنوعة بأمانة العاصمة
  • ضبط مبيدات وأسمدة منتهية ومهربة وبضائع ممنوعة بالامانة
  • هل يفعلها التونسيون مرة أخرى؟!
  • تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"