جريدة الوطن:
2024-07-01@23:28:13 GMT

شو اكسبريس تطلق تشكيلة رمضان و العيد لعام 2024

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

شو اكسبريس تطلق تشكيلة رمضان و العيد لعام 2024

تعتبر شو إكسبريس العلامة التجارية الأكثر شهرة في المنطقة للاكسسوارات الجلدية والحقائب، والتي تقدم تجربة ذات قيمة حقيقية للعائلة بالكامل، ويُنظر إلى شو إكسبريس باعتبارها العلامة التجارية للتي تقدم اكسسوارات جلدية و حقائب بتصاميم عصرية تناسب في السعر و التصميم كل أفراد الأسرة بأكملها.

ويعتبر شعار شو إكسبريس، والمتمثل في “عبّر عن نفسك بسعر أقل” ساريًا في قلب وروح العلامة التجارية، حيث يعبر هذا الشعار عن رسالة العلامة التجارية من حيث تقديم القيمة وعروض البيع الفريدة.

و اطلقت شو إكسبريس تشكيلة من الاكسسوارات الجلدية و الحقائب لشهر رمضان و العيد بتصميمات فريدة و متنوعة تناسب جميع الأذواق ، للأطفال و الرجال و النساء و بأسعار تبدأ من 59 درهمًا.

وسواء كنت تنوي الخروج في نزهة عفوية أو تستعد للذهاب إلى مناسبة احتفالية، تقدم لك مجموعتنا مزيجًا فريدًا من الأناقة والراحة، حيث صممناها لتضفي البريق على كل مناسباتك.

مجموعة النساء
يسر شو إكسبريس أن تقدم مجموعة شهر رمضان من الاكسسوارات وحقائب اليد ذات التصميم الفريد، ستجدين في مجموعة شو إكسبريس ما يناسب الجميع، سواء كنتِ بحاجة إلى اكسسوارات للارتداء اليومي أو لحضور الحفلات أو التجمعات الرمضانية الخاصة مثل الإفطار والسحور. تألقي مع الاكسسوارات المتنوعة ومتعددة الاستخدامات، فهي مثالية للنزهات غير الرسمية أو لحضور الاحتفالات، حيث صُمِمَت لتجعلك تشعرين بالأناقة والراحة أينما ذهبتِ، مضيفةً البريق إلى كل لحظاتك.

مجموعة الرجال

تتمحور مجموعة 2024 للرجال حول الراحة والأناقة والتقاليد، حيث تضم تصاميم مستوحاة من الثقافة العربية، إلى جانب الاكسسوارات الكاجوال سهلة الارتداء، وهي مريحة وأنيقة وتناسب جميع الأذواق.

مجموعة الأطفال
نقد لكم مجموعة رمضان الحصرية لاكسسوارات الأطفال والتي توفر الأناقة والراحة للأطفال.
سيجد الأولاد في مجموعتنا اكسسوارات رائعة وعصرية يسهل ارتداؤها، منها رياضية ذكية يمكن ارتداؤها في المناسبات الفاخرة أو لمجرد الخروج مع الأصدقاء. كما تضم مجموعتنا لهذا الموسم أيضًا صنادل عربية متميزة للأطفال.

تتألق مجموعة البنات بالزخارف والسحر الأنثوي، وتحفل بالألوان البراقة مثل الذهبي والفضي، إلى جانب حقائب اليد الأنيقة. من الباليرينا الأنيقة إلى الاكسسوارات الرياضية المزخرفة، تحقق مجموعتنا الأحلام البراقة التي تراود كل فتاة صغيرة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العلامة التجاریة

إقرأ أيضاً:

"مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية

 

مسقط- الرؤية

انطلاقًا من التزامها المستمر بتعزيز الحلول الرقمية المقدمة لعملائها من الشركات، دشّنت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني، بوابة التجارة الإلكترونية المصممة لتيسير المعاملات التجارية وتوفيرها على منصة واحدة سهلة الاستخدام، تمكن العملاء من تنفيذ معاملاتهم رقميا، مما يعزز سلاسة وكفاءة الخدمات المقدمة.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نسعى باستمرار في مزن للصيرفة الإسلامية إلى المساهمة في تنمية قطاع الأعمال التجارية في عُمان، وتعزيز تجربة العملاء من خلال توفير حلول وخدمات مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. حيث تمكن بوابة التجارة الإلكترونية العملاء من إدارة جميع معاملاتهم التجارية بكفاءة عالية، وعلى مدار الساعة، كما توفر لهم لوحة خاصة للمعلومات تقدم نظرة شاملة على جميع الأعمال وتتيح للعميل التحكم الكامل بها. كما صُممت البوابة الجديدة لتلبي متطلبات الممارسات التجارية الإسلامية الحديثة، وتعزيز قدرة الشركات على إدارة رأس المال بفاعلية".

ويمكن الوصول إلى بوابة التجارة الإلكترونية من خلال منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت من مزن للصيرفة الإسلامية. وتشمل البوابة على خدمات التمويل التجاري، وخطابات الاعتماد بالاطلاع، وخطابات اعتماد الدفع المؤجل، والمرابحة باستخدام خطاب اعتماد بالاطلاع، والمرابحة باستخدام خطاب اعتماد الدفع المؤجل، والمرابحة باستخدام التحصيل المستندي، والبديل الإسلامي للخصم على الكمبيالات المحلية والصادرة، إلى جانب الضمانات المصرفية. كما توفر البوابة للعملاء تحديثات فورية حول معاملاتهم، إلى جانب الاستشارات، والرسائل السريعة، والمستحقات المتبقية، والكشوفات.

وتسهم بوابة التجارة الإلكترونية في توفير الوقت والجهد للعملاء مما يعزز عملياتهم التجارية، حيث تغني عن زيارة الفروع إذ تمكن العملاء من الاطلاع على جميع تقاريرهم في مكان واحد، الأمر الذي يتيح لهم اتخاذ قرارات مدروسة بسهولة، كما يتم دعم الخدمات المقدمة من خلال فريق متخصص لمساعدة العملاء من الشركات والرد على استفساراتهم.

مقالات مشابهة

  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • تنظيم مواعيد غلق المحلات لعام 2024 لترشيد استهلاك الكهرباء في مصر
  • QNBيعلن عن تغيير العلامة التجارية
  • لوبي أرض إسرائيل: تأثير وتوجهات أكبر مجموعة ضغط في الكنيست لعام 2024
  • "مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية
  • تنسيق القبول بمدارس الثانوي التجاري والفندقي بالجيزة لعام 2024 - 2025
  • دانون تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة
  • كورال أطفال وفنون شعبية في احتفالات ثقافة مطروح بثورة 30 يونيو