نشرت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين يوم الجمعة، مقطع فيديو يظهر مشاهد من داخل العقد القتالية في يوم القدس العالمي.

ونشر الإعلام الحربي لسرايا القدس مشاهد من داخل العقد القتالية لنخبة سرايا القدس شمال غزة في يوم القدس العالمي، كما وجهت السرايا التحية "لكل محاور المقاومة".

وأكدت "سرايا القدس" أنها "لن تستسلم وستستمر في المقاومة حتى النصر".

هذا وحذر الناطق العسكري باسم "سرايا القدس" أبوحمزة، في كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي من المساس بالقدس والأقصى، مؤكدا أن "أي تحرك بشأن ذلك سيشعل المنطقة".

إقرأ المزيد بالفيديو.. مقاتل في "سرايا القدس" يقنص جنديا إسرائيليا شرقي غزة

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية سرايا القدس طوفان الأقصى قطاع غزة هجمات إسرائيلية یوم القدس العالمی سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو

أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي قد فتحت ملف تجديد عقد قائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ينتهي في يونيو 2024. 

شكيلة النصر ضد الوحدة .. رونالدو في الهجوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن ميتروفيتش يتألق ويهيمن على صراع الرؤوس أمام رونالدو

وانضم رونالدو إلى النصر في يناير 2022 بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق نيكولو شيرا عبر حسابه على منصة "إكس" أن مسؤولي النصر بدأوا المحادثات مع رونالدو بشأن تجديد العقد، وذلك في ظل رغبة اللاعب في المشاركة مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2026. إذا تمت الموافقة على تجديد العقد، سيستمر رونالدو في الملاعب ويكون في وضع يؤهله للعب في البطولة.

وفي حال مشاركته في كأس العالم، سيكون رونالدو أول لاعب في التاريخ يخوض 6 نسخ من البطولة، حيث سبق له اللعب في نسخ 2006، 2010، 2014، 2018، و2022، ولكنه لم يحقق اللقب.

على صعيد الأداء، سجل رونالدو 64 هدفًا وصنع 17 هدفًا في 71 مباراة مع النصر في جميع البطولات. ورغم عدم تحقيقه أي ألقاب محلية أو آسيوية مع الفريق، إلا أنه حقق رقمًا قياسيًا بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين، حيث أحرز 35 هدفًا في الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • جوجل تختبر ميزة البحث العالمي للفيديو باستخدام Circle to Search
  • إسرائيل تنشر فيديو من داخل نفق لـحزب الله.. هذا ما وجدته في داخله
  • الكنيسة الكاثوليكية تحتفل باليوم العالمي الـ110 للمهاجرين واللاجئين في القدس
  • 9 أسباب لإصابات كبار السن داخل المنزل.. تجنبها في يومهم العالمي
  • سرايا القدس تستهدف تجمعات جيش العدو الصهيوني بمحور نتساريم
  • سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • صورة لنعش نصرالله داخل مستشفى.. شهيد على طريق القدس!