صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد سلاح الجو الإسرائيلي يحذر من مخاطر أمنية بعد التصويت على تعديل قضائي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قائد القوات الجوية الإسرائيلية تومر بار أرشيف الجمعة 28 يوليو 2023 16 17قال قائد القوات .، والان مشاهدة التفاصيل.

سلاح الجو الإسرائيلي يحذر من مخاطر أمنية بعد التصويت.

..

قائد القوات الجوية الإسرائيلية تومر بار (أرشيف)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 16:17

قال قائد القوات الجوية الإسرائيلية تومر بار، اليوم الجمعة، إن أعداء إسرائيل قد يستغلون الأزمة السياسية التي نشبت بسبب التعديلات القضائية، بينما يدافع رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو عنها وينفي أنها ستلحق الضرر بالديمقراطية.

نتانياهو التي أثارت جدلاً واسع النطاق. وهو تعديل ألغى صلاحية إبطال المحكمة العليا لقرارات تعتبرها "غير معقولة" للحكومة والوزراء.

وقال بار في كلمة لقواته بحسب بيان نشر اليوم: "من الممكن في وقت كهذا أن يحاولوا اختبار الحدود وتماسكنا ويقظتنا.. يجب أن نظل متيقظين ومتأهبين، وأنا متأكد من أننا سنفعل". ولم يخض في تفاصيل.

Tomer Bar, head of #Israel’s air force, says the country’s enemies might exploit a political crisis triggered by an overhaul of the judiciary https://t.co/6Boo8pCHiy pic.twitter.com/XRaEoGgyki

— Arab News (@arabnews) July 28, 2023

نتانياهو والحكومة اليمينية بشأن التعديلات القضائية احتجاجات غير مسبوقة مستمرة منذ شهور، وأدت لانقسام شديد في المجتمع الإسرائيلي وهزت ولاء بعض جنود الاحتياط، ويتهم المحتجون نتانياهو بالعمل على الحد من استقلال المحكمة رغم دفعه ببراءته في محاكمة فساد، وقال إيرن شوارتز وهو أحد قادة المظاهرات إن الاحتجاجات ستتواصل غداً السبت بفاعليات مقررة في 150 موقعاً.

ومع تصاعد الأزمة بعد التصويت الذي جرى يوم الإثنين الماضي، ذكرت "واي.نت نيوز" الإسرائيلية أن نتانياهو تلقى 4 خطابات على الأقل من المخابرات العسكرية تحذر من تبعات أمنية خطرة بسبب التعديلات القضائية.

ووفقاً لهذا التقرير، فقد قال مسؤولون كبار في المخابرات إن أعداء إسرائيل، وخاصة إيران وجماعة ميليشيا حزب الله الإرهابية التي تدعمها في لبنان، يعتبرون الأزمة نقطة ضعف تاريخية، وأحجم متحدث باسم رئيس الوزراء عن التعليق على ذلك.

نتانياهو: التعديلات القضائية "تصحيح طفيف" https://t.co/Cni3mH5dFY

— 24.ae (@20fourMedia) July 28, 2023 أسس هشة

وأجرى نتانياهو عدة مقابلات مع وسائل إعلام أمريكية في وقت متأخر من مساء، أمس الخميس، هاجم فيها رفض التعديلات.

وفي حديثه مع شبكة "إيه.بي.سي نيوز"، قال نتانياهو إن تعديل

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلاح الجو الإسرائيلي يحذر من مخاطر أمنية بعد التصويت على تعديل قضائي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعدیلات القضائیة قائد القوات

إقرأ أيضاً:

قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني

استقبل معالي قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان في مقر قيادة القوات المشتركة، اليوم، دولة رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك.

9
وجرى خلال الاستقبال استعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث التنسيق والدعم المستمر من دول التحالف بقيادة المملكة لتحقيق الأمن والاستقرار للشعب اليمني الشقيق ودعم الحكومة اليمنية الشرعية

مقالات مشابهة

  • سلاح الجو الإسرائيلي يشن غارتين على مبان سكنية في بيروت
  • هددها بالزوال.. نائب قائد الحرس الثوري يحذر إسرائيل إذا هاجمت إيران
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله رد على جميع العمليات البرية الإسرائيلية المحدودة
  • سلاح الجو المسير يستهدف تل ابيب
  • مسيرات الحوثيين تتسلل إلى تل أبيب.. وسلاح الجو الإسرائيلي يدفع بمقاتلات
  • الجيش الإسرائيلي يقر بأن الصواريخ الإيرانية أصابت بعض قواعده الجوية
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني
  • الجبهة الداخلية الإسرائيلية: تفعيل صفارات الإنذار في متولا والجليل الأعلى إثر تهديدات أمنية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بحجم الخسائر الهائلة التي تعرض لها سلاح الجو نتيجة الهجوم الإيراني ويصفه ’’بالمدمر’’ (تفاصيل)
  • قائد فرقة.. الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل أول عناصره في لبنان