شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مياه أسيوط تعلن عن أسماء الطلاب المقبولين للالتحاق بالمدرسة الفنية، أعلنت شركة مياه أسيوط عن موعد اختبـــارات طلابي المدرســة الثانوية الفنية لمحافـــظات وجـه قبــلي والذي تقرر إجراء الاختبارات لهم لمحافظة أسيوط .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مياه أسيوط تعلن عن أسماء الطلاب المقبولين للالتحاق بالمدرسة الفنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مياه أسيوط تعلن عن أسماء الطلاب المقبولين للالتحاق...

أعلنت شركة مياه أسيوط عن موعد اختبـــارات طلابي المدرســة الثانوية الفنية لمحافـــظات وجـه قبــلي والذي تقرر إجراء الاختبارات لهم لمحافظة أسيوط ابتداء من يوم الاحد الموافق 30 يوليو 2023 م حتي الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023 م، وأبناء محافظة سوهاج يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023 م، ومحافظة ( الوادي الجديد، قنا، الأقصر، أسوان) يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023 م الحضور في تمام الساعة 8 صباحا بمقر المدرسة الفنية بأسيوط الجديد.

موقع المدرسة:

https://maps.app.goo.gl/EGbdFhB4dXVDBoQ16

حيث صرح المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن المدرسة الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة تستقبل دفعة جديدة من أبنائنا الطلاب الأعلى درجات والذين سيجتازون اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية في المواعيد المحددة لكل محافظة بمقر المدرسة الفنية.

وأكد رئيس الشركة أنه بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط سيتم عقد الاختبارات للطلاب الجدد المستوفيين لشروط القبول بدءاً من يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023م وحتى يوم الخميس الموافق 3 أغسطس2023م طبقا للكشوف الاتية:

أولا: بالنسبة للطلاب المتقدمين من محافظة أسيوط من يوم الاحد 30 يوليو 2023 م الى الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023 م، برجاء الضغط على الرابط الاتي لمعرفة يوم الاختبار:

https://drive.google.com/file/d/1hGzw8bG5La4fo-9s_gfdKpEni4APpvZc

ثانيا: بالنسبة للطلاب المتقدمين من محافظة سوهاج يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023 م، برجاء الضغط على الرابط الآتي:

https://drive.google.com/file/d/1N-UQl9Ju1u32icljUBqlKvlRUHMJBSzo

ثالثا: بالنسبة للطلاب المتقدمين من محافظات ( الوادي الجديد، قنا، الأقصر، أسوان) يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023 م، برجاء الضغط على الرابط الآتي:

https://drive.google.com/file/d/1A7f-Cwy1taEe_8Qr5zYQVIL69MxIoGoz

مع ضرورة الالتزام بعدد من التعليمات الهامة والتي من بينها حضور ولي الأمر برفقة الطالب، والحضور بمظهر لائق بمؤسسة تعليمية، احضار أدوات الامتحان من(قلم، مسطرة، آلة حاسبة،.. .. )، عدم اصطحاب الهاتف المحمول أو محاولة الغش به وفي حالة مخالفة ذلك سيتم الاستبعاد من الاختبار، على أن يتم بدء الاختبار في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ولا يسمح بدخول المرافقين حرصا على سلامة سير الاختبار.

وأضاف أن الاختبار عبارة عن وأضاف أن الاختبار عبارة عن(اختبار تحريري، وامتحان الإلكتروني- ومقابلة شخصية) معد ليُناسب مستوى الطلاب المنطبق عليهم شروط القبول بالمدرسة، مع ضرورة التنبيه على جميع الطلاب إحضار ما يفيد بنجاح التقديم الإلكتروني ومعه أصل الأوراق المطلوبة من شهادة الميلاد والرقم القومي لولي الأمر وأصل شهادة النجاح بمجموع الدرجات و عدد ٢ صوره شخصيه حديثه وفي حاله عدم إحضار الأصول لن يسمح لدخول للاختبار.

سيتم الاختيار من بين أبنائنا الطلاب الأعلى درجات والذين اجتازوا كافة الاختبارات في المواعيد المحددة لكل محافظة بمقر المدرسة الفنية مؤكــداً أنه لن يتم تحديد ميعاد آخر لاختبار المتخلفين عن الحضور، وتهيب الشركة الطلاب المتقدمين للمدرسة بمراعاة الإلتزام بالميعاد المحدد و الحضور طبقاً للموعد المعلن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مياه أسيوط تعلن عن أسماء الطلاب المقبولين للالتحاق بالمدرسة الفنية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغسطس 2023 م

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، خطة الفعاليات والأنشطة الصيفية التي تقيمها وتشارك فيها إدارة رعاية الشباب خلال الأجازة الصيفية ٢٠٢٣ /٢٠٢٤.

تشمل الأنشطة، مجموعة واسعة من البرامج والفعاليات، لتغطي مختلف المجالات، الفنية والثقافية، والرياضية، والزيارات الميدانية، والأنشطة الإجتماعية، والمسابقات، والمعسكرات، والندوات، وورش العمل التدريبية، ولياقة بدنية وجوالة، وإعداد القادة، والأنشطة العلمية، بهدف صقل مواهب المشاركين، ودعم روح التنافس بينهم.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، أن جامعة أسيوط تحرص على تحقيق التطوير والتأهيل لمهارات الشباب الإبداعية، في ظل الاهتمام الذي توليه الدولة للشباب، والجهود لتحقيق رؤية مصر 2030، والتي في مقدمتها إتاحة التعليم والتدريب، للجميع في إطار نظام مؤسسي كفء، ومرن، ودور مجتمعي لمراكز ووحدات الجامعة.

يأتي تنفيذ برنامج الأنشطة الصيفية، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • غداً.. بدء سحب كراسات الشروط للالتحاق بالمعاهد التمريضية بالأقصر
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • جودة مياه نهر السين أصبحت صالحة للسباحة
  • جدول امتحانات الدور الثاني بالقاهرة 2023-2024
  • أسباب البكاء أثناء امتحانات الثانوية العامة.. ماذا قال علماء التفسير؟
  • إعلان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بجامعة طيبة
  • جامعة طيبة تعلن أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا