لإطلالتك في عيد الفطر 2024، لا بد لك من انتقاء فستان أنيق ومميز بأجمل القصات والأقمشة الأكثر سحرا، حيث سنقدم لك في هذا المقال أجمل أفكار فساتين زارا لموسم ربيع 2024، وذلك ضمن المجموعة التي طرحت خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ ايضاًإطلالات عيد الفطر 2024 من وحي الملكة رانيا

تضمنت المجموعة تشكيلة واسعة من أجمل القصات والألوان والنقوشات المميزة التي ستتناسب وإطلالتك في عيد الفطر 2024، وسنقدم لك أفكار تنسيق هذه الفساتين مع أجمل الإكسسوارات، بالإضافة إلى معلومات القطعة وسعرها وقصتها.

فستان مميز باللون الأبيض وبقصة الكتف والكم الواحد، إذ يمكنك اختيار هذا الفستان لسهرات عيد الفطر 2024 لتتألقي بأجمل إطلالة مميزة وخارجة عن المألوف مع قماش ال"بوبلين" القطني الناعم، مع تفاصيل الياقة المميزة بال"تشوكر" الأنثوي الموصول بكم واحد كامل، حيث يمكنك التألق بهذا الفستان مع مجموعة إكسسوارات ملونة وكبيرة الحجم لإضفاء المزيد من الحيوية والجمال على الفستان.

كما يمكنك ارتداء مجموعة طبقات أساور يد في الجهة المقابلة لجهة الكم الكامل من الفستان.

فستان بيج بقصة "ميني" انثوية مميزة للغاية، حيث يمكنك اختيار فستان ال"درابيه" هذا مع معطف طويل أو يمكنك ارتداء "ليجينج" أسود أو شفاف لتزيدي من رقي واحتشام الفستان، حيث يمكنك تنسيقه مع أجمل الحقائب وال"كلاتش" الأنثوي بالألوان الذهبي، ال"سيلفر" أو البيج الغامق والأسود.

فستان أسود مميز بقطعتين متصلتين بأسلوب فساتين الأميرة كيت ميدلتون، واختاري هذه الإطلالة لعيد الفطر 2024 لإطلالة شيك وأنيقة بدون أي عناء، إذ ستتألقي بأناقة اللون الأسود بصورة فاخرة وبقعة كاملة منسقة وراقية وعملية، حيث يمكنك تنسيق مثل هذه الفساتين مع ال"بليزر" كذلك الأمر تجنبي ارتداء هذه الفساتين مع أحذية من غير كعب، حيث تتميز التنورة والتوب العلوي بقماش الساتان الحريري الأسود، كما يأتي الفستان بتفاصيل الأزرار الجانبية.

تألقي في عيد الفطر  2024 بفستان أبيض محتشم وأنيق بقصة استثنائية وراقية كرقي إطلالات الملكات والأميرات بالطول ال"ميدي" لهذا الفستان، حيث ستبدين أنيثقة من غير تكلف مع خيار الفستان الأبيض والمميز بتفاصيل ال"درابيه" التي تلف الخصر بصورة راقية وستحدد قوامك أيضا.

اقرأ ايضاًأجمل ألوان فساتين عيد الفطر 2024

ونسقي هذا الفستان الأنيق مع مجموعة مجوهرات وإكسسوارت بين الذهبي والأساور الرخامية والخشبية لإطلالة من وحي الأسلوب البوهيمي.

وللإطلالات الأكثر عملية، فإن خيار الفستان ال"دينيم" الراقي هو الأمثل، حيث أعجبنا تصميم هذا الفستان الأنيق بتفاصيل الخصر المزينة بالجدائل ال"دينيم" التي تضفي روح من الرقي والأناقة على هذا التصميم، كما يمكنك التألق بمثل هذا الفستان مع الصنادل الأنثوية الربيعية وأحذية ال"باليه" الراقية.

وللإطلالات الأكثر كلاسيكية، فإن خيار الفستان الأبيض المميز بياقة القميص هو أحد أكثر الخيارات أناقة وجمالا لتتألقي به خلال عيد الفطر 2024، واختاري إطلالة هذا الفستان منسقة مع مجموعة منوعة من الإكسسوارات الوحقائب الأنيقة والراقية بعدة ألوان وخامات مختلفة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الفطر 2024 إطلالات عيد الفطر 2024 فساتين عيد الفطر 2024 فساتين 2024 عید الفطر 2024 هذا الفستان الفستان ال حیث یمکنک فستان ال

إقرأ أيضاً:

صور ومعلومات من داخل سد الموصل.. أعمال التحشية مستمرة والعاملون كخلية النحل

بغداد اليوم -  

أستمرار أعمال التحشية لأسس سد الموصل دون توقف


استنادا لتوجيهات السيد وزير الموارد المائية المهندس عون ذياب عبد الله ،اجرى مدير عام الهيأة العامة للسدود والخزانات المهندس علي راضي ثامر جولة ميدانية الى ادارة مشروع سد الموصل في محافظة نينوى التقى خلالها الملاكات العاملة في اعمال التحشية بحضور عضو مجلس النواب عن محافظة نينوى الشيخ لطيف مصطفى الورشان  وعدد من القيادات الامنية هناك  للاستماع الى معوقات ومشاكل العمل ووضع الحلول المناسبة لها جرى خلالها مناقشة الاوضاع في مشروع سد الموصل والوقوف ميدانياً على حقيقة الشائعات التي تناقلتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول توقف اعمال التحشية  في السد وتشخيص مواضع الخلل التي ادت الى ترويج مثل هكذا اخبار مؤكدا ان استحقاقات الملاكات العاملة في السد محفوظة تماماً وموضع اهتمام من قبل اعلى المستويات في الدولة العراقية ولم يتم ادخار اي جهد لغرض تحسين الواقع المعيشي وزيادة الاستحقاقات المالية للملاكات العاملة في المشروع  وان الإشاعات التي تناقلتها بعض القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي فيها مغالطات كبيرة تهدف من بعض مثيري هذه الإشاعات خلق بلبلة بين الملاكات العاملة في سد الموصل بعد النجاح الكبير لكوادرنا الوطنية في جعل سد الموصل في أقصى حالات الامان ويخزن حاليا اعلى مستوى للخزن لم يتحقق منذ سنين طويلة.

  مؤكدا على ان اي تحريض او ترويج للشائعات او التصرفات غير القانونية في مثل هكذا مشروع استراتيجي يعتبر تهديداً للأمن القومي  للبلد كون السد يخدم العراق ،وان وضع السد آمن ومستقر ويعمل بشكل طبيعي ،مؤكدين  عدم توقف أعمال التحشية في السد على الرغم من اعتصام بعض الموظفين والعاملين لساعات محدودة والذي أنتهى وعادوا الى مزاولة أعمالهم بشكل طبيعي ...

مقالات مشابهة

  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • صور ومعلومات من داخل سد الموصل.. أعمال التحشية مستمرة والعاملون كخلية النحل
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • إنتبهوا الى سياراتكم.. سرقة من نوع جديد في بيروت (صور)
  • هل ستندلع الحرب؟ إتصالات ومعلومات والإستراتيجية الدفاعية الى الواجهة
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024