شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز رسمياً فيديو، أعلن نادي أهلي جدة السعودي رسمياً اليوم الجمعة، عن التعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز، قادماً من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز رسمياً «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض...

أعلن نادي أهلي جدة السعودي رسمياً اليوم الجمعة، عن التعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز، قادماً من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الاتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد حتى عام 2027، مقابل راتب سنوي وصل لـ25 مليون يورو.

وخاض رياض محرز موسماً إستثنائياً رفقة مانشستر سيتي في الموسم المنصرم، وحقق مع الفريق السداسية التاريخية تحت قيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

ونشر الأهلي السعودي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو يقدم فيه النجم الجزائري رياض محرز قائلاً: «انـتـهـى الانـتـظـار، ريـاض حـقـيـقـة»

انـتـهـى الانـتـظـار ، ريـاض حـقـيـقـة [email protected]#MahrezToAlahli pic.twitter.com/XNbXWhs8zL

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023

مانشستر سيتي يُعلن رحيل رياض محرز إلى أهلي جدة

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميًا اليوم الجمعة، رحيل النجم الدولي الجزائري رياض محرز، للانضمام إلى صفوف فريق أهلي جدة السعودي.

[email protected] joins Al-Ahli Saudi Football Club ????

— Manchester City (@ManCity) July 28, 2023

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل التوفيق في المستقبل يا رياض».

واختتم السيتي: «محرز ينهي إقامته لمدة خمس سنوات في السيتي لينضم إلى صفوف الأهلي السعودي لكرة القدم».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز رسمياً «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی میرکاتو 2023 أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي

البلاد- جدة يتنافس ناديا الأهلي والاتفاق على خدمات واحد من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ناديي الأهلي والاتفاق يخططان للحصول على خدمات ظهير أيمن السيتي جواو كونسيلو. وأفادت الصحيفة ان كل من الناديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري. وشددت على أن إدارة مانشستر سيتي لن تتنازل عن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 30 مليون يورو؛ من أجل بيع اللاعب. وساهم الدولي البرتغالي صاحب الـ 30 عامًا في 9 أهداف بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي. ويشارك كونسيلو رفقة المنتخب البرتغالي بمنافسات يورو 2024 بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو