شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن اعتقل فيه رئيس جماعة محكمة النقض تعيد ملف السطو على العقارات بالحسيمة إلى نقطة الصفر، زنقة 20 متابعة علم أن محكمة النقض بالرباط، قبلت طعونا في الأحكام الاستئنافية الصادرة في حق المعتقلين في ملف السطو على عقارات الغير .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقل فيه رئيس جماعة.

. محكمة النقض تعيد ملف السطو على العقارات بالحسيمة إلى نقطة الصفر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقل فيه رئيس جماعة.. محكمة النقض تعيد ملف السطو...

زنقة 20 | متابعة

علم أن محكمة النقض بالرباط، قبلت طعونا في الأحكام الاستئنافية الصادرة في حق المعتقلين في ملف السطو على عقارات الغير بالحسيمة، والتي زجت برئيس جماعة أجدير في السجن.

و حسب ذات المصادر، فإن المحكمة أصدرت أول أمس الأربعاء قرارها بقبول النقض في طلبات تقدم بها المتهمون بينهم عدلان ورئيس جماعة ونائبه وعدد من الشهود، مشيرة الى انه سيتم اعادة محاكمة هؤلاء المشتبه فيهم أمام محكمة الاستئناف.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بالحسيمة، قد أصدرت أحكامها في ما بات يعرف محلياً بقضية “السطو على عقار الغير” بجماعة اجدير.

وحكمت المحكمة على رئيس جماعة اجدير بالسجن ثلاث (3) سنوات سجنا نافذة، فيما قضت ببراءة عدلين متابعين على خلفية ذات القضية، فيما تراوحت أحكام باقي المتابعين بين السجن النافذ والموقوف التنفيذ.

وتوبع المتهمين من قبل النيابة العامة والبالغ عددهم حوالي 21 شخصا بتهم تتعلق بـ”التزوير في محرر رسمي و ذلك باثبات صحة وقائع يعلم انها غير صحيحة وباثبات وقائع على انها اعترف بها لديه او حدثت امامه بالرغم من عدم حصول دلك و المشاركة في استعماله مع علمه بتزويره و المشاركة في التزوير في المحرر الرسمي عن طريق اصطناع اتفاقات و في استعماله رغم علمه بتزويره”.

وكذا بتهم ” التزوير في محرر رسمي و دلك باثبات صحة وقائع يعلم انها غير صحيحة وباثبات وقائع على انها اعترف بها لديه او حدثت امامه بالرغم من عدم حصول دلك و المشاركة في استعماله مع علمه بتزويره و المشاركة في التزوير في المحرر الرسمي عن طريق اصطناع اتفاقات و في استعماله رغم علمه بتزويره,الادلاء بتصريحات مخالفة للحقيقة امام العدلين” كل حسب المنسوب اليه”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقل فيه رئيس جماعة.. محكمة النقض تعيد ملف السطو على العقارات بالحسيمة إلى نقطة الصفر وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المشارکة فی زنقة 20

إقرأ أيضاً:

نمو الأعمال يرفع الطلب على المكاتب الفاخرة في الإمارات

يشهد الطلب على المساحات المكتبية الفاخرة في الإمارات ارتفاعًا ملحوظًا، مع تزايد عدد الشركات المحلية والدولية المهتمة ببناء قواعد لها في الدولة.
وتشير اتجاهات الإيجار في الإمارات إلى تزايد الإقبال على عقود إيجار أكثر مرونة وتفضيل المساحات المكتبية ذات مواصفات أفضل منها توافر معايير الاستدامة والمجهزة تقنيا.
وقالت شركة “بيتي للعقارات” :شهد سوق المكاتب في دبي ارتفاعًا في معدلات الإشغال، من 90.1% في الربع الأول 2023 إلى 91.3% في الربع الأول من 2024، وفقًا لتقرير CBRE الأخير.”
وأوضح طارق ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة بيتي للعقارات : يوجد طلب متزايد على المكاتب التي تتميز بالمرونة والجودة العالية ويعكس ازدهار سوق العقارات التجارية في دبي قوة الأسس الاقتصادية ومبادرات التخطيط الحضري الاستراتيجي، مثل خطة دبي الحضرية 2040؛ ومع استمرار دبي في الاستثمار في البنية التحتية وتعزيز مكانتها كمركز جذب للمستثمرين الدوليين، يُتوقع أن يواصل سوق العقارات مساره التصاعدي، مع نمو مستدام متوقع حتى سنة 2025 .
وفي السياق، أعلنت شركة “بيتي للعقارات” عن صفقة بيع مساحة مكتبية صممتها المعمارية الشهيرة زها حديد بمساحة 2879 قدم مربع في منطقة “الخليج التجاري” مقابل 7040 درهم لكل قدم مربع، لتسجل أعلى قيمة بيع للقدم المربع سجلتها دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
وتعكس هذه الصفقة ارتفاع الطلب على العقارات في الإمارات و دبي حيث نشهد تحولًا كبيرًا في احتياجات الشركات لمساحات مكاتب تدعم نماذج العمل الهجين وتوفر البيئات التعاونية وتبرز المناطق مثل الخليج التجاري ووسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي كوجهات مفضلة للمساحات المتميزة والجاهزة للاستخدام الفوري.


مقالات مشابهة

  • رئيس جماعة بالحوز يغيب عن جلسات محاكمته في قضية إختلاس مال عام ويحضر للولائم
  • برلمانية: 1.4 مليون وحدة سكنية آيلة للسقوط في مصر
  • تجديد حبس عاطل سرق عقارًا تحت الإنشاء بـ15 مايو
  • نمو الأعمال يرفع الطلب على المكاتب الفاخرة في الإمارات
  • رئيس محكمة النقض يستقبل وفودا صينية قضائية رفيعة المستوى
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث تعزيز آليات التعاون مع وفد من نيابة الصين
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل النائب العام المساعد بجمهورية الصين الشعبية
  • اشتباكات من مسافة الصفر عقب هجوم مباغت وسقوط قتلى وجرحى وفرار مقاتلين جنوبي اليمن
  • دليل شامل لشراء شقة في دبي: ما تحتاج معرفته
  • فرنسا تدعو لإصلاح مجس الأمن الدولي.. ماذا يريد ماكرون؟