وافق اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على 453 طلب تجديد ندب وإعارة و493 طلب أجازات متنوعة للعاملين بمديرية التربية والتعليم من بينهم طلبات لبعض الحالات الانسانية وذوي الهمم مراعاة للبعد الانساني لهم ولظروفهم الاجتماعية والاقتصادية وجمع شمل الأسرة وذلك تسهيلًا على العاملين والموظفين بكافة القطاعات ومديريات الخدمات وحرصًا على سير العمل بها على أن يتم استكمال ومراجعة واعتماد باقي الطلبات المقدمة في أسرع وقت تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

جاء ذلك خلال لقائه عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.

أخبار متعلقة

رئيس جامعة أسيوط: استراتيجيتنا تستهدف تنمية اتجاهات الطلاب نحو ريادة الأعمال

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين قيادات جديدة

أسيوط: مواجهة الزيادة السكانية بتنظيم الندوات واللقاءات

محافظ أسيوط يوجه بتكثيف الجهود للحد من التعديات على الأراضي الزراعية

محافظ أسيوط يعلن إجراء عمليات جراحية مجانية كل جمعة

وأشار محافظ أسيوط، خلال اللقاء، إلى إنه تم الموافقة على 416 طلب تجديد ندب و37 طلب اعارة لبعض العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالإضافة إلى إعتماد 493 طلب أجازة متنوعة لبعض العاملين بمديرية التربية والتعليم تمثلت في أجازة "بدون مرتب وتعاقد ورعاية طفل وجزء من الوقت ومرافقة زوج .... وغيرها" والتي تم عرضها عليه بعد فحصها ومراجعتها من قبل لجنة الموارد البشرية والشئون القانونية بالمديرية برئاسة وكيل الوزارة على أن تكون الأولوية للحالات الانسانية وذوي الهمم ولأصحاب الدواعي الأمنية والظروف الانسانية.

وشدد على سرعة فحص باقي الطلبات المقدمة من الموظفين بمديريات الخدمات وكافة القطاعات لسرعة إعتمادها حرصًا على سير العمل وانتظامه بكافة القطاعات وعدم الاضرار بمصالح الموظفين وتسهيلًا لهم ومراعاة لظروفهم الاجتماعية والانسانية وذلك إعلاء للمصلحة العامة وتلبية لاحتياجات المواطنين، مؤكدًا إنه واصل استكمال اعتماد قرارات تجديد واستمرار ندب ونقل بعض العاملين والإداريين بمديريات التربية والتعليم والصحة والطب البيطرى والزراعة والشباب والرياضة وفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط ندب ومنح اجازات اعارات للخارج اجازات يوليو للموظفين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط زي النهاردة التربیة والتعلیم محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم: «مفيش زر هندوس عليه يلغي الدروس الخصوصية»  

قال محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدروس الخصوصية تنتهى بالوقت، لما يلاقي الطالب وولي أمره تعليم جيد داخل الفصل والمدرسة، قائلا: «مفيش زرار هاندوس عليه يلغي الدروس الخصوصية في يوم وليلة».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم، مع محرري الصحف والمواقع الإلكترونية ووسائل الاعلام بكل فئاته، للكشف عن خطة الوزارة في العام الدراسي الجديد 2024-2025، بوضوح وشفافية لنقله للرأي العام.

الدروس الخصوصية ستنتهي عندما نوفر للطالب تعليم جيد

أضاف وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني: «ما يمكن أن نؤكده الآن هو أن الدروس الخصوصية ستنتهي مع الوقت عندما نوفر للطالب تعليم جيد داخل المدرسة وهو الامر الذي سنعمل عليه جاهدين».

الحصول على شهادة مزاولة المهنة

وتابع أنه سيتم تقديم مشروع قانون لمجلس النواب، من أجل الحصول على شهادة مزاولة المهنة حتى لا يكون هناك أحد دخيل على العملية التعليمية، موضحًا أن العملية التعليمية تقوم على 3 محاور «الطالب والمعلم وولى الأمر».

مقالات مشابهة

  • التربية والتعليم تنشر خريطة توزيع منهج «العلوم المتكاملة» للصف الأول الثانوي
  • تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة أسيوط غدا  
  • وزير التربية والتعليم يستعرض الحلول التنفيذية لسد عجز المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: لدينا معلمون على مستوى عال من المهارة
  • وزير التربية والتعليم: «مفيش زر هندوس عليه يلغي الدروس الخصوصية»  
  • انفوجراف.. أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم
  • وزير التربية والتعليم: نسعى لاسترجاع هيبة المعلمين
  • وزير التربية والتعليم يتعهد بتقليل الكثافة الطلابية في الفصول
  • وزير التربية والتعليم: 460 ألف عجز في أعداد المعلمين
  • جبريل إبراهيم: وفرنا لوزارة التربية والتعليم الأموال الخاصة بالترتيب لعقد امتحانات الشهادة السودانية