شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن النصر السعودي يضم ساديو ماني لقائمة البطولة العربية، 28 07 2023 12 58وضع مسؤولو نادي النصر السعودي الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ الألماني ضمن قائمة الفريق لخوض منافسات البطولة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يضم ساديو ماني لقائمة البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يضم ساديو ماني لقائمة البطولة العربية
28/07/2023 12:58

وضع مسؤولو نادي النصر السعودي الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ الألماني ضمن قائمة الفريق لخوض منافسات البطولة العربية للأندية, التي انطلقت أمس الخميس تحسبا للتعاقد معه رسميا في الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت جريدة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادي النصر وضعت اسم ساديو ماني ضمن قائمة الفريق التي تضم 35 لاعبا لخوض البطولة العربية للأندية "تحسبا للتعاقد مع السنغالي ومشاركته مع الفريق".

واقترب نادي النصر السعودي من التوقيع مع السنغالي ساديو ماني بعقد لمدة 3 سنوات بحسب عدة تقارير صحفية.

ويتبقى على إتمام نادي النصر السعودي لصفقة "ساديو ماني" أمر وحيد وهو اتفاق السنغالي مع ناديه بايرن ميونخ على مستحقاته المالية المتأخرة بقيمة 5 ملايين دولار.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي النصر السعودي سيبدأ مشواره في البطولة العربية للأندية بمواجهة الشباب مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

ويتواجد نادي النصر في المجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية بجوار الشباب السعودي والزمالك المصري والاتحاد المنستيري.

*وات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي يضم ساديو ماني لقائمة البطولة العربية وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر السعودی العربیة للأندیة

إقرأ أيضاً:

«ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت بعض التقارير الإيطالية، عن محاولة نادى النصر السعودي، للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

لم تكن تلك التقارير هى الأولى، لارتباط النجم الأرجنتينى ديبالا مع الدوري السعودى للمحترفين، بل كانت حاضره فى الموسم الماضي، والتي أكدت اهتمام كل من أدارات النصر والاتحاد والشباب.
ووضع النصر السعودي ديبالا، مرة أخرى ضمن اهتماماته في الصيف الجاري، لمزاملة كريستيانو رونالدو كما كان الحال في أيام يوفنتوس، حسبما كشف موقع "توتو سبورت" الإيطالي.

عرض النصر السعودي

وكشف التقرير أن النصر قدم عرضا كبيرًا لديبالا، لمدة 3 سنوات، براتب سنوي 20 مليون يورو.
وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الأرجنتيني تبلغ نحو 12 مليون يورو، ومتاح فقط حتى 31 يوليو الجاري.
وحسبما ذكرت بعض التقارير في وقت سابق، أن ديبالا يرغب في الاستماع للعروض السعودية، لكن أولويته في الوقت ذاته هي التفاوض من أجل التوقيع على عقد جديد مع روما، يضمن له البقاء في القارة العجوز.
وانضم باولو ديبالا إلى روما في يوليو 2022، قادما من يوفنتوس، بعقد يمتد حتى 2025.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • الفيوم تفوز بالمركز الأول جمهورياً وميدالية ذهبية في مسابقة نادي السينما
  • لاعبون بالدوري السعودي في نصف نهائي يورو 2024.. ماذا قدموا خلال البطولة؟
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية