شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حنفى جبالى يُشارك فى تدشين شارع مصر بالعاصمة الصربية بلجراد صور، في إطار زيارته الرسمية على رأس وفد من مجلس النواب إلى جمهورية صربيا، شارك المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب في تدشين شارع مصر .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حنفى جبالى يُشارك فى تدشين شارع مصر بالعاصمة الصربية بلجراد.

. صور ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حنفى جبالى يُشارك فى تدشين شارع مصر بالعاصمة...

في إطار زيارته الرسمية على رأس وفد من مجلس النواب إلى جمهورية صربيا، شارك المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب في تدشين شارع مصر بالعاصمة الصربية بلجراد.

وخلال كلمته في تلك الاحتفالية، أعرب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب عن تقدير مصر البالغ لتلك اللفتة الطيبة، والتي تُعبر بجلاء عن خصوصية العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً على أن مصر وصربيا ارتبطتا عبر التاريخ بعلاقات صداقة قوية لم تقف عند إطارها الثنائي فقط، بل امتدت إلى الإطار مُتعدد الأطراف بإسهام البلدين في تأسيس وقيادة حركة عدم الانحياز، والتي مثلت وقتها ملازاً آمناً من الاستقطاب الدولي وصوتاً مسموعاً لشعوب دول العالم النامي، كما أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على أن هذه الاحتفالية تُمثل تجسيداً حقيقياً لاستعادة الزخم الإيجابي للعلاقات المصرية – الصربية التاريخية من أجل تطوير آفاق التعاون الحالي ودفعها إلى آفاق أرحب، على كافة الأصعدة والمستويات، بما يُحقق صالح البلدين والشعبين الصديقين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حنفى جبالى يُشارك فى تدشين شارع مصر بالعاصمة الصربية بلجراد.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري

قال النائب كريم السادات، عضو مجلس النواب، إن شركات المحمول ومعارض السيارات وغيرهم من الجهات يقوموا ببيع أرقام عملائهم لموظفي شركات التسويق العقاري.

الهباش: الفلسطينيون هم أصحاب الدار.. وتحديد مسار الأوضاع مسئوليتهم باحثة: إسرائيل تعاني من نقص في أعداد الجنود والحالة النفسية متردية

وأشار السادات، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن محتوى مداخلات موظفي التسويق العقاري مبالغ فيه، معلقا: "بيقولوا مبالغ خيالية مع وضع معيشي صعب جدا"، لافتا إلى أن السوق العقاري في مصر ضخم جدا.

ولفت النائب كريم السادات، عضو مجلس النواب، إلى أن الأسعار التي يعلن عنها موظفي شركات التسويق العقاري حقيقية، مضيفا: "بيبيعوا تمن البراند".

مقالات مشابهة

  • إكسترا نيوز: مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل لجلسة بيان الحكومة الجديدة
  • ضوابط تشكيل الحكومة الجديدة وفق نص الدستور
  • مصطفى بكري: مجلس النواب في حاجة لممارسة دوره الرقابي
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره في جمهورية بيلاروسيا
  • وفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يزور مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • الصادق تقدم باقتراح قانون لبرّي عن بلدية بيروت
  • صربيا.. توقيف رجل بحوزته قوس رماية بعد هجوم مماثل أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد
  • توقعات التشكيل الوزاري الجديد في مصر 2024
  • مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري