أكد الكابتن مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لعب في الأهلي أكثر مما لعب محمود عبدالمنعم كهربا في القلعة الحمراء، وكان سببًا في مكسب المارد الأحمر في العديد من المباريات، مضيفًا: «كهربا بيخلص كرة خلاص.. ولم أظلمه طوال حياته».

وأوضح «عبدالغني»، خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن كهربا لاعب عادي ولم يصنع أي شيء طوال مسيرته الرياضية ولم يذهب مع المنتخب كأس العالم، منوهًا بأنه إن لم يتق الله سيتعرض للعديد من المشكلات والأزمات في حياته.

وأشار إلى أن كهربا واخد طريقة ويتعامل كأن أحد يضعه على هذا الطريق، متابعًا: «عامل 6 حلقات في كذا قناة تلفزيونية ومستغرب إزاي كده.. النادي الأهلي مبيسمحش حد يقول أي حاجة.. ده بيتكلم على أسطورة من أساطير النادي الأهلي.. جايب أجوان أكتر من كهربا».

ولفت إلى أن محمود عبدالمنعم كهربا لم يتعلم وهيتعب بعد ما يخلص كرة قدم، موضحًا أنه يشعر بالخوف على اللاعبين الذي لم يتعلموا ولم يدرسوا اللغات، موجهًا رسالة للإعلامية أسما إبراهيم: «باصصلك في الجرافته بتاعتك، وأما بنعمة ربك في حدث».

وأوضح أن الذي حدث في طريقة توقيع العقد مع النادي الزمالك والتوقيع على بياض لا يفعله شخص طبيعي، موضحًا أنه وقع وبصم أيضًا على العقد وهذا دليل على أنه ليس طبيعيا.

وشدد على أن كهربا هاجمه ولم يكن مقتنع بالرد عليه بعد تصريحاته التلفزيونية الأخيرة، مضيفًا: «جاب سيرتي وهو موجود في الأهلي وبتمنى النادي الأهلي يجبلي حقي من كهربا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كهربا مجدي عبدالغني النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو

يجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، تحقيقا عاجلا مع محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق في وجود خالد بيبو، مدير الكرة.

ويعقد الجهاز الفني للأهلي وخالد بيبو جلسة عاجلة مع كهربا في مران اليوم السبت وذلك من أجل التحقيق في أسباب خروج كهربا من تدريبات المستبعدين بعد مباراة فاركو أمس.

ووفقًا لما علمه «الوطن سبورت» فإن كهربا أخبر زملاءه أثناء الخروج من مران المستعبدين بشعوره بآلام عضلية خفيفة إذ فضل اللاعب الخروج من المران خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويخطر لاعب الأهلي كولر اليوم بأسباب الخروج من مران المستبعدين على أن يخضع للأشعة لإثبات مدى إصابته بعد لقاء فاركو.

وينوي الجهاز الفني توقيع غرامة مالية ضد كهربا حال ثبوت عدم إصابته خاصة أن اللاعب افتعل عددا من الأزمات في الآونة الأخيرة بسبب عدم مشاركته أساسيًا في المباريات.

وتسود حالة من الغضب لدى كهربا ضد مارسيل كولر بسبب خروجه من حساباته الأساسية واعتماده على وسام أبو علي بشكل أساسي وأنتوني موديست بدلا منه.

مقالات مشابهة

  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • التحقيق مع كهربا في الأهلي بسبب ما حدث في مباراة فاركو
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • 17 عامًا و53 يومًا.. الإكوادوري بايز يصنع التاريخ في "كوبا أمريكا"
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته