شهدت الحلقة 27 من مسلسل "المداح 4 – أسطورة العودة" تصاعدًا مثيرًا في الأحداث، حيث واجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة من الجن النمرود (أحمد خالد صالح) وأفكار الجنية مليكة (سهر الصايغ) الشيطانية.
اكتشف صابر أن اللوحة الجدارية المميتة قد تغيرت، وأن النمرود يحاول إخفاء حقيقتها للحفاظ على نفسه من الهزيمة، ويدرك النمرود أن وصول صابر إلى سر اللوحة الحقيقي يعني نهايته، لكن يبقى السؤال: ما هو سر الكفوف التي تظهر في اللوحة؟ وما هي اللعنة التي تخيف النمرود وتجعله مرعوبًا منها؟


تمكنت مليكة من سرقة الخاتم من صابر رغبةً في الانتقام منه، وذهبت إلى "أمه" لتهديدها به، على الرغم من علمها أنها ليست أمه الحقيقية بل هي خالته، ويبقى السؤال: ما هو دافعها وراء ذلك؟ هل تريد إضعافه؟ وهل ستموت بسبب الخاتم؟


ويبدو أن البلوجر عمر (أحمد كمال أبورية) تغيب عن شركة السوشيال التي يعمل بها وكان يجمع معلومات ويجهز نفسه لمساعدة صابر، بعد أن كذب على كاسيا (مي سليم) بخصوص سبب اختفائه.


يسعى النمرود لكسب مليكة إلى جانبه، لكنها ترفض بسبب غرورها ورغبتها في الانتقام من صابر، بينما يقف قزح (فتحي عبدالوهاب) إلى جانب صابر، فهو بحاجة إليه، يرغب سميح في الزواج من رحاب (هبة مجدي) طليقة صابر المداح، لكن دافعه ليس الحب بل السيطرة على ابنها وكفه الذي يحمل سرًا يظهر في اللوحة.

 

تفاصيل مسلسل المداح 


مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المداح أبطال المداح حمادة هلال آخر أعمال حمادة هلال أعمال حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"

بدأ عرض مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، أمس  وتجسد جيهان خليل دور "شهد" وطهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

 

 

 

تفاصيل مسلسل حرب نفسية

 

الانسان مسير ولا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع ومن ستغرق فيه.

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

 

 

 آخر أعمال جيهان خليل

 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى جوهر".
 

وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، أحمد زاهر، نهال عنبر، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، ونسرين أمين، جومانا مراد، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مقالات مشابهة

  • «هيئة المساحة»: الأحد المقبل أول أيام شهر المحرم لعام 1446 هجريا
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • زعيم حزب يميني متطرف في فرنسا يتوعد بنهج صارم ضد المهاجرين والمساجد
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • الفنان صابر الرباعي يكشف سبب إنتاجه أعماله الغنائية «فيديو»
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها