تصريحات كثيرة أدلى بها إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، حول عودته من الاحتراف وتعاقده مع النادي الأهلي بدلًا من الزمالك، إلى جانب حديثه عن أكبر انتصاراته في الفترة الحالية وما يخاف منه، مرورًا بأمنيته بشأن الجمهور بعد 100 عام، وأحلامه المستقبلية.

إمام عاشور مع منى عبد الوهاب في «ع المسرح» 

وقال إمام عاشور، خلال حواره مع الإعلامية منى عبدالوهاب، ببرنامج «ع المسرح»، المُذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، إن تعاقده مع النادي الأهلي هو أكبر انتصاراته، إلى جانبه مشاركته اللعب مع محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

كما أوضح «عاشور»، أن أكثر ما يخيفه هو العين أو الحسد: «بخاف من العين جدًا»، وعند سؤاله عما يرغب في أن يقوله عنه الجمهور بعد مرور 100 عام، قال «عاشور»، إنه يتمنى أن يذكره الجمهور بالخير، ويقولون عنه إنه كان طيب القلب: «أصحابي بيقولولي إني طيب مع إني مش شايف نفسي كده».

ماذا يتمنى إمام عاشور أن يقول الجمهور عنه بعد 100 عام؟

وعن صافته الكروية يتمنى «عاشور» أن يُقال عنه بعد مرور 100 عام أنه كان لاعبًا جيدًا و«هدَّافا» ومن أهم اللاعبين في تاريخ مصر: «لسة قدامي إن شاء الله العمر طويل، ولسة معملتش حاجة، لسة قدامي بطولات أحققها مع النادي الأهلي، ومشوار مع منتخب مصر ألعب كأس عالم علشان نفرح شعب مصر».

كما أشار لاعب النادي الأهلي، إلى أن حلمه الكروي الذي يتمنى تحقيقه هو حصد بطولة إفريقيا مع النادي الأهلي هذا العام، إلى جانب المشاركة في كأس العالم مع المنتخب.

وعن حلمه وأمنياته الأسرية فهو يتمنى أن يكون أهله بخير دائمًا: «بتمنى أشوف أهلي بخير دايمًا، بشكر ربنا دايمًا إن أي حاجة وحشة بتيجي فيا أنا مش فيهم، ودايمًا بقولهم طول مانا موجود أقدر أسعادكم، وطول ما إنتو في ضهري إن شاء الله بإذن أقدر أبسطكم، وأردلكم جزء صغير من اللي عملتوه معايا».

برنامج «ع المسرح» تقديم منى عبد الوهاب

جدير بالذكر أن برنامج «ع المسرح»، الذي تُقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر شاشة «الحياة» هو برنامج حواري تقدمه منى عبد الوهاب يوميًا في من مسرح الريحاني، تقوم فكرته على استخدام المصطلحات المسرحية في الأسئلة واكتشاف جوانب جديدة وخفيه في حياة الضيوف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور اللاعب إمام عاشور النادي الأهلي نادي الزمالك تعاقد إمام عاشور مع النادي الأهلي برنامج ع المسرح منى عبد الوهاب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع النادی الأهلی منى عبد الوهاب إمام عاشور ع المسرح

إقرأ أيضاً:

حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، هيرجع التحكيم المصري عشر سنوات بالخلف، ورحلت عن اللجنة بإرادتي.

توفيق السيد: بيريرا جاي يسمع أغاني ولا بد من إيقاف قمر الدولة

تابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لم يتم عقد محاضرة VAR ولو مرة واحدة منذ وصول بيريرا للمنظومة".

وأضاف توفيق السيد: "لا أعلم ماذا حدث في تقنية الفيديو لمباراة الداخلية والاتحاد السكندري، ولكن إلغاء هدف مابولو كان كارثي وخطأ مؤثر في المباريات".

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

وقال الحكم الدولي السابق: "بيريرا مش جاي يشتغل دا جاي يحط السماعات في أذنه ويسمع أغاني طول الوقت، ولا يوجد أي تطوير نهائيًا، ولا يملك أي انضباط".

واستطرد توفيق السيد: "صورة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع نادر قمر الدولة، ولو أنا متواجد في اللجنة كنت سأتخذ قرارًا باستبعاده حتى نهاية الموسم، ووضع نفسه في وضع حرج".

واختتم: "بيريرا لم يحترم التحكيم المصري وهناك أخطاء كارثية وتراجع في الأداء لإنه مش مركز أصلًا، وعلى سبيل المثال هدف بيراميدز في مرمى سموحة، غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"